تسعة
الرئيسية » حياة الأسرة » حياة زوجية » كيف تحافظين على زوجك ؟؟ كيف تحافظ على زوجتك ؟؟

كيف تحافظين على زوجك ؟؟ كيف تحافظ على زوجتك ؟؟

منطقي ان تسأل المرأة كيف احافظ على زوجي او ان يسأل الرجل كيف احافظ على زوجتي. اذ يجب أن يعلموا أن بخطوات بسيطة وحلول موجودة يمكن الحفاظ على زوجك او زوجتك

تحافظين زوجك تحافظ زوجتك زوجتي زوجي

” بصباص هو الرجل ” و ” متذمرة هي المرأة “، ولكن ليس في كل الحالات، فلكل قاعدة شواذ، وهذه المرة لا يوجد طريق للعودة ولم يصبح هناك مفر، فقد اختارا الاثنان بعضهما وتزوجا وربما يكونا قد امتلكا أطفال أو مازالا ينتظران ، لذا يجب أن يعلموا أن عليهم بالحفاظ على بعضهما البعض والعيش في سعادة لإكمال هذه الحياة والفوز بمكتسباتها .

كيف تحافظين على زوجك : كيف تجعلين زوجك لا يترك قفص الزوجية ؟

صعبة هي الحياة، خاصة بعد كل ما يشاهده الرجل العربي من خلال التلفزيون والإنترنت، ليجد نفسه أصبح محاطا بالكثير من الفتيات ذات الأشكال والانماط المختلفة، وهو ما يجعله يغفل النظر عن ميزات زوجته لينظر لنساء أخريات، سواء كان هذا داء في الرجل أو حتى من باب التغيير، ولكن عزيزتي حواء لا تقلقي فهناك حلول سحرية ستجعل زوجك لن ينظر لامرأة غيرك :

  1. كوني دائمة التحدث معه عن أموره وأحواله، ولكن لا تضايقيه بكثرة الكلام .
  2.  راقبيه جيدا دون أن يشعر للتأكد من أنه مازال مخلص لك .
  3. كوني دائما في حالة من التألق والأناقة في نظره، فالرجال يحبون المظاهر .
  4. ليس من العيب أن تعرفي أن زوجك يحب شئ معين وتفعليه، مثل أكلة معينة أو مكان معين يحب أن يذهب إليه.
  5. قلب الرجل مرتبط بأمه، فعاملي حماتك بحب واحترام وبالتأكيد ستكسبين كل ما لديه .
  6.  الرجل لا يحب النكد فهو يحب البشاشة والفرح وروح الفكاهة .
  7.  احرصي على أن تكوني جميلة في نظره دائما ، وذلك من خلال تصرفاتك وأخلاقك وتعاملك معه، ولا تكوني متذمرة دائما وكثيرة الشكوى، وعليك أن تقدري ما يقوم به من أجلك ومن أجل أسرتكم الصغيرة .
  8. يمكنك أيضا كسب ود الرجل دائما من خلال الكلمات المعسولة، فاعلمي أن الرجل طفل كبير من الممكن أن تجعليه مرتبط بك حتى النهاية.

آدم .. كيف تحافظ على زوجتك ؟؟

كثيرا ما تمل المرأة من العلاقة العاطفية، فالمرأة بطبيعتها تحب التغيير ولكن لم يعد بإمكانها قطع العلاقة فها هي قد تزوجت وأصبح إنهاء العلاقة بمثابة إنهاء حياة أسرة بأكملها، لذا من الممكن أن تجدها دائمة التذمر ، ولكن عزيزي اعلم أنك بخطوات بسيطة ستتمكن من المحافظة على زوجتك حتى النهاية وذلك من خلال :

  1. اثبت لها رجولتك دائما، واعلم أن الرجولة تعرف من المواقف، فكن دائما بجانبها وأشعرها أنك جئت لهذه الدنيا فقط من أجلها .
  2. يؤسفني أن أقول لك أن المرأة تحب الهدايا ، خاصة تلك التي تأتي من غير مناسبة، أو أن تكون المناسبة فقط أنك تذكرها بيوم جميل مر عليكما في السابق .
  3. يمكنك أن تكسب أنت الأخر ود زوجتك عن طريق الاهتمام بوالديها، خاصة حماتك فهذا بالتأكيد سينعكس على علاقتكما سويا بالإيجاب .
  4.  تمسك بزوجتك مهما قابلتكما ظروف صعبة، مثل عدم القدرة على الإنجاب، أو تعرضها لحادث معين أو مرض لعين، ولا تشعرها بضعفها وقلة حيلتها .
  5. قل لها دائما أنها أهم شئ في حياتك، وعدد لها الأسباب التي جعلتك تختارها زوجة لك من بين ملايين النساء .
  6. أعطي زوجتك الأولوية بين اهتماماتك الأخرى، واجعلها الأولى في حياتك .

شيماء رؤوف

انا امرأة عاشت 23 عاما، وتحلم بأن تقضي باقي عمرها في عالم آمن، إنساني، خلوق، تؤمن بأن السعادة هي مفتاح تحقيق الأحلام، وأن الظلم أخره حق، والقهر أخره الحرية، والمر أخره دائما حلو . كل ما علينا فقط " الرغبة ثم التفاؤل ثم الإصرار " .. هل تحقق الحلم ؟؟ :) اعرف ان الإجابة ستكون حتما نعم

1 تعليق

ستة عشر − 9 =

  • رائع جدا مشكور ولاكن هناك شيء عليك الا تذكره بتاتا وهو 2 راقبيه جيدا دون أن يشعرللتأكد من أنه مزال مخلصا لك
    اين الثقة عليك ايتها الزوجة الا تفكري في هذه القاعد لانه اذا عرف بأنك تراقبينه فهذا خطر جدا لان الثقة سوف تنهار و شكرا جزيلا