الموزع مارشميلو

يعتبر الموزع مارشميلو من أشهر موسيقيي الرقص الإلكتروني على الساحة الفنية في العالم، واستطاع أن ينال شهرة واسعة بفترة وجيزة إلى أن حازت أعماله أعلى نسب مشاهدة على السوشيال ميديا، وأصبحت له مكانة بارزة في عالم الدي جي الذي يستقطب العديد من الشباب في وقتنا الحالي. شهرة الموزع مارشميلو لم تكن بسبب تميزه في الموسيقى الإلكترونية فقط، بل بالغموض الذي يحيطه بسبب إخفائه شخصيته الحقيقية من خلال القناع الذي يضعه على رأسه الذي يشبه حلوى المارشميلو، مما أدى إلى تسارع العديد من مغنيي البوب والراب لمشاركته أعمالهم الغنائية أمثال سيلينا جوميز، آن ماري، عمر لينكس، والمغني خاليد، ولا ننسَ العمل المشترك الذي أقامه مع الهضبة عمرو دياب ونال إعجاب الجماهير بشكل كبير.

من هو مارشميلو؟

ولد مارشميلو في يوم 19 مايو من سنة 1992، ويُقال بأن اسمه الحقيقي هو ” كريستوفر كومستوك ” بينما اسم مارشميلو هو الاسم الشائع له مهنيا. وفي الحقيقة لا يوجد معلومات كافية عن نشأة مارشميلو سوى تاريخ ميلاده وجنسيته الأمريكية، فهو معروف بشخصيته الغامضة والتي حتى الآن لا يعرفها الكثيرون سوى أنه موزع موسيقي ودي جي.

وجه مارشميلو دي جي

الموزع مارشميلو وجه مارشميلو دي جي

من المعروف عن الموزع مارشميلو أنه يخفي وجهه عن الجماهير لإخفاء شخصيته الحقيقية، وذلك من خلال قناع يرتديه بمثابة خوذة يضعها على رأسه على شكل حلوى المارشميلو، والجدير بالذكر أنه اقتبس فكرة القناع من بعض المشاهير مثل الموزع الموسيقي ديد ماوس الذي يرتدي قناع رأس الفأر، وقد استغل بعض المشاهير قناع مارشميلو كنوع من الترويج أو لإضفاء أجواء مرحة في الحفلات التي يشارك بها مارشميلو مع بعض المشاهير أمثال شون ميندس، تيستو، وويل فيريل، حيث كانوا يرتدون قناع مارشميلو عند دخولهم إلى المسرح أمام الجماهير ثم سرعان ما يكشفون عن وجوههم.

كريستوفر كومستوك

ما زالت شخصية مارشميلو تحظى باهتمام كبير من قبل متابعيه لمعرفة هويته، حيث تدار الشكوك حول هويته لأكثر من شخص إلا أن الشخص الذي أثار شكوكا كبيرة حوله هو الدي الجي الأمريكي كريستوفر كومستوك الشهير بدوت كوم، وذلك لعدة أسباب من أهمها أنهما يحملان نفس تاريخ الميلاد، وأكثر ما يؤكد تلك الشكوك بعد إدراج مارشميلو ضمن أغنى دي جي في العالم بحسب قائمة مجلة فوربس الأمريكية لعام 2017، حيث تم تسجيل بياناته وتبين بأنه وكريس كومستوك هما ذات الشخص.

أعمال الموزع الموسيقي مارشميلو

بدأ الموزع مارشميلو مشواره الفني في عام 2015 عندما نشر أول أغنية خاصة به بعنوان “Wavez” على صفحة موقع الأغاني المعروف ساوند كلاود فتعرف عليه بعض مشاهير الدي جي مثل Strillex الذي قام بإعادة نشر أغنيته Find me على صفحة الساوند كلاود الخاصة به. بعد وقت قصير شارك مارشميلو في عروض بولاية كاليفورنيا ضمن مهرجان الموت، وشارك أيضا في مهرجان أسبوع الموسيقى في ميامي.

قام مارشميلو بمزج أغنية للدي الجي زيد وكانت بوابته الأولى للصعود إلى العالمية. وفي عام 2016 أصدر مارشميلو ألبومه الأول Joytime، كما أصدر أغنية منفردة مع مغني الراب المكسيكي Omar linx، وقد أصدر أغنيته الشهيرة Alone في مطلع عام 2017 من إنتاج شركة مونستركات المتخصصة بموسيقى الرقص الإلكترونية، بعد نجاح أغنيته أعلن مارشميلو على صفحته بأن هناك مسابقة لأفضل ريمكس عن أغنية Alone والفائز سيحصد على جوائز عديدة من ضمنها إنتاج الريمكس الفائز من قبل شركة مونستركات، مما أكسب الأغنية شهرة واسعة حتى حصلت على أكثر من 1.06 بليون مشاهدة عبر قناة اليوتيوب الخاصة بمارشميلو، كما أدرجت ضمن قائمة بيلبورد هوت 100 الأمريكية.

في أواخر عام 2017 توالى نشاط مارشميلو الغنائي بشكل ملحوظ، حيث أطلق أغنية Silence التي شارك بها المغني الأمريكي خاليد وحازت على إعجاب جماهيري كبير مما أكسبها المركز الـ 34 ضمن قائمة بيبلورد هوت 100، بينما حازت أغنية Wolves مع المغنية الأمريكية سيلينا جوميز على الترتيب الـ 35 من القائمة بعد إطلاقها بأسبوع واحد فقط، ونالت الأغنية نسبة مشاهدة عالية على السوشيال ميديا.

الموزع مارشميلو وعمرو دياب

أعلن الموزع مارشميلو عبر حسابه الخاص على برنامج التواصل الاجتماعي تويتر عن مفاجأة لعشاق الفنان الكبير عمرو دياب، حيث كتب تغريدة مثيرة يوجه بها كلامه إلى الهضبة ليقول له بأن الأغنية ستكون مجنونة، فاشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي لمشاركة التغريدة بين محبي عمرو دياب ومحبي مارشميلو.

وترقب الجماهير هذا الحدث الذي اعتبره الكثيرون بأنه سيكون متميزا وغير تقليدي خاصة أن الأسلوب الموسيقي الذي ينتهجه مارشميلو يختلف عن نمط عمرو دياب وهذا التعاون والمزج بين اللونين سيظهر عملا رائعا لا محالة. وبالفعل كان ذلك، حيث انطلقت أغنية ” باين حبيت ” التي لاقت صدى واسع في مواقع التواصل الاجتماعي وحصلت على نسبة مشاهدة عالية جدا على موقع يوتيوب.

وعن مشاركته عمرو دياب، فقد لقب مارشميلو عمرو دياب بعراب البحر المتوسط، كما أنه أعرب عن سعادته لهذا التعاون المشترك الذي يضم ثقافتين مختلفتين عن بعضهما البعض وهذا كان هدفه من هذا العمل، بينما التزم عمرو دياب الصمت حيال هذا التعاون لتكون الأغنية الجديدة هي من تتحدث عن نفسها.

الجوائز والتكريمات

على الرغم من مشوار مارشميلو القصير في عالم الموسيقى إلا أنه استطاع أن يثبت وجوده على الساحة الفنية بقوة مما أثمر عن حصوله على عدة جوائز وتكريمات، مثل فوزه بجائزة بيلبورد للموسيقى، وحصوله على المرتبة العاشرة في تصنيف مجلة دي جي البريطانية، وفوزه بجائزة ريمكس.

لا شك أن الموزع مارشميلو له طابع خاص يميزه عن غيره من الموسيقيين، ويكفي أنه يتمتع بموهبة وشخصية مثيرة تجعل أعماله تتصدر أعلى التريندات على مواقع التواصل الاجتماعي في وقت قصير، فأياً كانت شخصيته الحقيقية سواء كان هو كريس كومستوك أو غيره فهو برأس المارشميلو وذكائه الفني تربع على عرش الموسيقى الإلكترونية باحترافية ونجاح ساحق.

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

ثلاثة × واحد =