تسعة
الرئيسية » اعرف اكثر » اختبارات » اختبار : هل أنت مصاب بمرض العصاب (Neurosis) النفسي؟

اختبار : هل أنت مصاب بمرض العصاب (Neurosis) النفسي؟

هل تشك أنك تعاني من مرض العصاب ؟ حسنًا، سوف نطرح عليك بعض الأسئلة لنتبين إذا كانت لديك أعراض الإصابة بهذا المرض أم لا، لتبدأ رحلتك في علاجه إذا كان لديك.

العصاب

مرض العصاب (وليس العصبية) هو أحد الأمراض النفسية المنتشرة، أعراض هذا المرض تشمل التالي: عدم اتزان نفسي، كآبة، هواجس، كوابيس، أيضًا يتميز هذا المرض بوجود تغييرات عضوية في الجهاز العصبي للمريض، مما يجعله من الأمراض العضوية أيضًا.

تعرف ما إذا كنت مصابًا بأعراض مرض العصاب النفسي أم لا.

اكتشاف هذا المرض أمر ليس بالسهل، نظرًا لتشابه الكثير من أعراضه مع أعراض الأمراض النفسية الأخرى، لكننا سنحاول في الاختبار التالي إعطائك فكرة عن مدى تمكن هذا المرض منك، وذلك في حالة إذا كنت تشك في أنك قد تكون مصابًا به.

يرجى العلم أن هذا الاختبار لا يغنيك بأي شكل من الأشكال عن زيارة الطبيب النفسي، فهو مجرد اختبار لإعطائك فكرة عامة عن ما قد تعاني منه، والطبيب هو الشخص الوحيد المخول إعطائك تقييم دقيق عن حالتك الصحية العضوية والنفسية أيضًا.

تعليمات الاختبار:

  • عدد الأسئلة: 10 أسئلة، كل سؤال يحوي على عدة اختيارات.
  • وقت الاختبار: الوقت مفتوح، لكن حاول أن تجيب على الأسئلة بالبديهة وبشكل سريع، ولا تفكر كثيرًا في مغزى السؤال، فقط ضع نفسك في الموقف الذي يتضمنه السؤال وأجب عليه بناءً على ما ستفعله.

شارك هذا الاختبار لترى نتائجك


فقط اخبرنا من أنت لعرض نتائجك!

اختبار : هل أنت مصاب بمرض العصاب (Neurosis) النفسي ؟ انت %%personality%%

شارك نتائجك



ابراهيم جعفر

محرر موقع تسعة : مبرمج، وكاتب، ومترجم. أعمل في هذه المجالات احترفيًا بشكل مستقل، ولي كتابات كهاوٍ في العديد من المواقع على شبكة الإنترنت، بعضها مازال موجودًا، وبعضها طواه النسيان. قاري نهم وعاشق للسينما، محب للتقنية والبرمجيات، ومستخدم مخضرم لنظام لينكس.

1 تعليق

1 × ثلاثة =