العاب الفيديو : هل تعلم ماهي ابرز العاب الفيديو لسنة 2014 ؟

يبدو ان عام 2014 سيكون عاما آخر ضخم للاعبي العاب الفيديو مع اعلان الشركات عن الالعاب المقرر اصدارها للاسواق. فهل تعلم ماهي ابرز العاب الفيديو لسنة 2014 ؟

2323
ابرز العاب الفيديو لسنة 2014
ابرز العاب الفيديو لسنة 2014

يعيش عشاق العاب الفيديو في كل انحاء العالم لحظات على قدر كبير من الروعة خلال سنة 2014 بعد صدور اجهزة الجيل الجديد من العاب الفيديو على غرار بلاي ستيشن 4 و الاكس بوكس ون. مما يعني تسارع وتيرة صدور الالعاب وتسابق الشركات المنتجة لنيل رضا اللاعبين وافتكاك الحصة الاكبر لدى الاجهزة الجديدة. وقد سبق واعلنت العديد من الشركات عن مشاريعها المرتقبة وتواريخ نزول ابرز منتجاتها الى الاسواق. وسنقوم في ما يلي باستعراض اهم العاب الفيديو لسنة 2014 ؟

 

ابرز العاب الفيديو لسنة 2014

النسخة الجديدة من السلسلة الشهيرة ستريت فايتر. هي في واقع الامر نسخة مطورة عن ستريت فايتر 4. ستنال بلا شك استحسان محبي الالعاب القتالية. من المنتظر نزولها الى الاسواق بداية الصيف القادم على اجهزة البلاي ستايشن 3 والاكس بوكس 360 والحواسيب الشخصية.

- إعلانات -

  • ـ اين فايموس : ساكاند سان – inFAMOUS Second Son

من المنتظر صدور الجزء الجديد والثالث من السلسة في الحادي والعشرين من مارس / آذار القادم بصفة حصرية على جهاز البلاي ستايشن 4. رشح المختصون هذه اللعبة لتكون من بين افضل عشرة اصدارات لهذا العام. المهمة لن تكون سهلة خصوصاً بعد نجاح الجزء الثاني من السلسلة في وقت سابق.

  • ـ ديابلو 3 : ريبر اوف سولز – Diablo III: Reaper of Souls

تعتبر سلسلة ديابلو من الاروع على الاطلاق في عالم العاب الفيديو . وقد قامت شركة بليزارد المنتجة للسلسة بالانتظار ثمان سنوات لاطلاق الجزء الثالث من اللعبة سنة 2012. و هاهي اليوم تضرب موعداً مع عاشقي ديابلو لاصدار جزء جديد هذا العام يعتبر امتداداً للنسخة السابقة. الفرصة تبدو مواتية لمن لم يجرب اللعبة من قبل حتى يستمتع بها. الجدير بالذكر ان النسخة الجديدة ستصدر على اجهزة الماك و الحواسيب الشخصية والبلاي ستيشن 3 و الاكس بوكس 360.

  • ـ ميتال غير سوليد 5 – Metal Gear Solid V

من منا لم يستمتع يوماً بأحد اجزاء سلسلة ميتال غير الرائعة. رحلة هذه اللعبة مع النجاح انطلقت منذ صدور نسختها الاولى سنة 1987 وهي متواصلة حتى الان. سيكون صدور الجزء الجديد من السلسلة دون ادنى شك احد ابرز احداث سنة 2014 في عالم العاب الفيديو وسيتاح على اجهزة البلاي ستيشن و الاكس بوكس 360 اضافة الى الاجهزة الصادرة حديثاً بلاي ستايشن 4 و اكس بوكس وان.

- إعلانات -

  • ـ واتش دوغس – Watch Dogs

واحدة من روائع شركة اوبيسوفت المنتظرة في الثلاثية الثانية من العام الجاري. هذه اللعبة موجهة لكل محبي العاب الجوسسة و المهمات الصعبة. واعتبرها الكثيرون المنافس المرتقب لسلسة سبلينتر سل الشهيرة. واتش دوغس متاحة على كل الاجهزة الحالية تقريباً.

  • ـ ذي ويتشر 3 – The Witcher 3

قد تكون لعبة السنة. الكثير من المختصين يعلقون على ذي ويتشر 3 آمالاً كبيرة لتكون مفاجأة سنة 2014. اذ قامت الشركة المنتجة سي دي بروجكت بتطوير هذا الجزء مقارنة بسابقيه و صار للاعبين حرية اكثر في طريقة اللعب. النقطة السلبية الوحيدة هي اصدار اللعبة حصرياً على اجهزة الجيل الجديد و الحواسيب الشخصية.

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

1 × 4 =