الربح من الفيس بوك كيف تربح من الفيس بوك
الربح من الفيس بوك كيف تربح من الفيس بوك

هناك الكثير من الطرق التي تمكنا من تحقيق الربح من الفيس بوك ، فتلك الشبكة الاجتماعية العملاقة التي تضم الملايين من الاشخاص حول العالم  تعتبر الطريقة المثلى لتحقيق اموال طائلة ولكن يجب اختيار الطريقة المناسبة ومعرفة طرق الوصول الى الافراد المستهدفين الذين سوف تحقق منهم الربح الذي تحلم بتحقيقه. هناك الكثير من المشروعات التي يمكن ان نقوم بتنفيذها على الفيس بوك ولكنها تحتاج للتخطيط الجيد من اجل تحقيق ربح سريع  ومضمون .

افضل طرق الربح من الفيس بوك

:: تسويق المنتجات على الفيس بوك  :

عديدة هي الشركات الكبرى حول العالم التي اصبحت تعتمد تسويق منتجاتها على الانترنت  وبالفعل استطاعت ان تصل إلى شريحة كبيرة من العملاء حول العالم وحققت الكثير من الارباح من تسويق منتجاتهم على الفيس بوك بتكلفة قليلة مقارنة بطرق الدعايا الاخرى , فإذا كان لديك منتجات خاصة اياَ كانت تلك المنتجات وأردت تسويقها فتلك هي الطريقة المثلى لتحقيق ربح مادي منها  .

الادوات اللازمة لتسويق المنتجات على الفيس بوك :

  • 1- المصدقية : فاذا كنت تعمل على بيع منتجاتك على الانترنت فيجب عليك ان تكون صادق في وصف المنتج حتى تستطيع ان تكسب ثقة العملاء الذين سوف يتعاملون معك .
  • 2- الخبرة المناسبة : يجب ان تعمل في تسويق المنتجات التي لديك خبرة جيدة بها فإذا كنت متخصص في المنتجات الالكترونية مثلا فلا تعمل في تسويق منتجات الاطفال .
  • 3- الاشخاص المستهدفين : دائما ابحث عن الاشخاص المهتمين بمنتجك ولا تلجئ الى التسويق العشوائي حتى تضمن تسويقه بنجاح .

اقرأ ايضاً:

 ::  بيع صفحات الفيس بوك :

كثيرون هم الذين يحتاجون لصفحات بها الكثير من المعجبين (Fans) من أجل استخدامها  لأغراض خاصة وليس لديهم الوقت أو القدرة على زيادتها  فيعملون على شراء الصفحات الجاهزة التي تضم الآلاف من المعجبين فيقومون بشرائها بمبالغ جيدة جدا  فلو كان لديك صفحة على الفيس بوك او اكثر نشطة وتضم الآلاف المعجبين فسوف تستطيع ان تحقق منها أرباح جيدة .

اقرأ ايضاً:

:: الربح من دعوة الاصدقاء :

هناك الكثير من المواقع التي تقدم نسبة أرباح  محددة عن كل شخص تدعوه في الفيس بوك للإشتراك في الموقع الخاص بهم  أو شراء احد منتجاتهم، ويكون ذلك عن طريق بعض التطبيقات التي تقوم بتثبيتها في حسابك الشخصي وتأخذ نسبة ربح عن كل شخص يسجل  أو يشتري عن طريقك فإذا كان لديك الكثير من الاصدقاء تكون نسبة الربح جيدة .

:: الربح من ترويج مدونتك على الفيس بوك :

اذا كانت لديك موهبة الكتابة والتدوين فستكون لديك الفرصة لربح الكثير من الأمول عن طريق إنشاء مدونة وربطها بإعلانات جوجل ادسنس  ومن ثم العمل على ترويجها على فيس بوك لزيادة عدد الزوار للمدونة  لتحقيق الارباح فكلما زاد الزائرين للمدونة كلما زادت نسبة الارباح, لكن احرص ان تكون هناك مواضيع جيدة  واختر عنوان جذاب لموضوعك خاصة ان تلك الطريقة أصبحت تستخدمها كافة المدونات لتحقيق الأرباح .

اقرأ ايضاً:

8 تعليقات

  1. السلام عليكم
    سؤال.
    لو اردت ان اكون محترف ربح مثل راغب المغربى مثلا.
    هل من دورات تدريبيه مثلا

  2. طرق الربح من الفيس بوك أو كيفية الربح من الفايسبوك تعتبر من تقنيات ربح المال من الأنترنت مجانا

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

3 × اثنان =