تسعة
الرئيسية » كمبيوتر وانترنت » جوال » استعمال الهاتف في الضجيج : كيف تتحدث في جو صاخب ؟

استعمال الهاتف في الضجيج : كيف تتحدث في جو صاخب ؟

الجو الصاخب من أكثر الأمور المزعجة بالنسبة للشخص الذي يتحدث في الهاتف، في هذه السطور نعرفك على مجموعة من الوسائل من أجل استعمال الهاتف في الضجيج بشكل صحيح.

استعمال الهاتف في الضجيج

استعمال الهاتف في الضجيج قد يكون تحديًا كبيرًا. فيعد الضجيج أثناء التحدث في الهاتف المحمول من أحد المشاكل التي يعاني منها الكثير من الناس، عندما يكونوا متواجدين في أحدى الأماكن العامة والمتنزهات وقد بحث الكثير منهم عن الحلول التي تساعدهم على التمكن من التحدث أثناء الضجيج، ولكن بفضل التكنولوجيا الحديثة أصبح من الممكن التحدث في الهاتف المحمول من أسهل الأمور،حيث تمكنك التكنولوجيا من التحدث بكل بساطة في الهاتف المحمول بعدة وسائل وقد ظهرت الكثير من البرامج التي تساعد على التمكن من التحدث بكل بساطة في الضجيج، وسوف نتحدث عنها عزيزي القارئ حتى تتمكن من التحدث في الهاتف المحمول في جو صاخب ووجود ضجيج عالي.

استعمال الهاتف في الضجيج : نصائح وحيل

استخدم سماعة الأذن

من أحدى تطورات التكنولوجيا في التغلب على الضجيج أثناء التحدث في الهاتف المحمول هي سماعات البلوتوث للتغلب على الضجيج. هناك الكثير من سماعات البلوتوث الموجودة في الأسواق، وهناك أنواع كثيرة ويستخدمها أغلب الناس للتحدث في الهاتف المحمول، ولكن من أحد الإمكانيات الحديثة التي أضافتها التكنولوجيا لسماعات البلوتوث هي خاصية إلغاء الضجيج فيمكنك التحدث في سماعة البلوتوث وإلغاء كل الأصوات الثانوية المجاورة حولك، حيث تمكنك من سماع الصوت بكل وضوح دون سماع أي ضوضاء مجاورة لك أثناء التحدث، وتمكنك سماعات البلوتوث الحديثة من سماع الصوت دون صدى أو أصوات أخرى وتستطيع من خلالها سماع الصوت نقياً دون سماع أي صوت أخر، وبوضوح شديد وصوت نقي، لذلك أصبح بإمكانك التحدث بكل سهولة ويسر في الهاتف في جو صاخب مع سماعات البلوتوث الحديثة.

خاصية إلغاء الضجيج في الهواتف المحمولة

أصبحت أغلب الهواتف المحمولة الموجودة بالأسواق تتضمن خاصية إلغاء الضجيج بكل بساطة، فقد أصبح من الممكن التحدث في الهاتف المحمول بكل سهولة عن طريق إلغاء الضجيج التي تدعمها أغلب الهواتف المحمولة الآن، ومن هذه الهواتف التي تدعم هذه الخاصية هاتف أي فون.

كيف يمكنك تفعيل خاصية إلغاء الضجيج في الهاتف أيفون ؟

أذا كنت تريد التحدث في جو صاخب يمكنك أستخدام هذه الخاصية بكل بساطة عن طريق الدخول إلى القائمة الرئيسية واختيار الإعدادات أسفل قائمة الإعدادات تقوم بالضغط على خاصية عام الموجودة في علامة التبويب للإعدادات. ومن ثم تقوم بالضغط على أمكانية الوصول الموجودة في قائمة الإعدادات كما ذكرنا. في النهاية يمكنك إلغاء الضوضاء للهاتف عن طريق خاصية إلغاء الضوضاء الموجودة أسفل خاصية أمكانية الوصول.

كيفية إلغاء الضوضاء من خلال سماعة الرأس

أصبح من ألإمكان التغلب على الضوضاء من خلال سماعات الرأس الحديثة التي تدعم هذه الخاصية في إلغاء التشويش والضوضاء وهي بدورها تعتمد على إلغاء الضوضاء من خلال مواد عازلة مثل الرغوة العازلة وأيضاً الكثير من المواد التي تدخل في هيكل السماعة وبالخصوص الأجزاء المحيطة بالأذن، حيث تقوم هذه الأجزاء المحيطة بالأذن بعزل الأصوات ذات الترددات المنخفضة وتقضي هذه المواد على الضوضاء بمقدار 20 ديسبل، وهو مقدر جيد لإلغاء الضجيج المجاور.

ولأن مشكلة الضجيج هي أحدى المشاكل التي يعاني منها الكثير من الناس قدمنا لكم أحدى الحلول التي أطلقتها التكنولوجيا حتى تتمكن من التحدث في الهاتف بكل بساطة وذلك من خلال إلغاءك للضجيج من خلال هذه الخاصية الموجودة في الهواتف المحمولة الحديثة، أو من خلال سماعات الرأس، أو من خلال سماعات البلوتوث التي تدعم خاصية إلغاء الضجيج لتتمكن من استعمال الهاتف في الضجيج بصوت نقي دون تشويش أو ضوضاء.

أضف تعليق

أربعة × 5 =