اختبار من سيربح المليون

في هذا الاختبار سنتخيل أنك قد شاركت في برنامج المسابقات الشهير من سيربح المليون ، وسوف نرى كم ستربح إذا ما شاركت فيه يومًا ما.

برنامج من سيربح المليون هو أحد أشهر برامج المسابقات في الوطن العربي، فقط ظل لسنوات طويلة بتقديم المذيع اللبناني جورج قرداحي برنامج المسابقات المسيطر على الساحة، في هذا الاختبار سوف نقوم بقياس درجة إلمامك بمجموعة من المعلومات العامة المتنوعة، وفي النهاية سوف نعرض عليك تقديرًا لما سوف تحصل عليه لو شاركت في برنامج من سيربح المليون.

حاول الإجابة عن كل الأسئلة بشكل صحيح، لتعرف مستواك الحقيقي، من الممكن اعتبار الاختبار مسابقة أيضًا في المعلومات العامة، فهو يضم مجموعة مُختارة بعناية من الأسئلة التي سوف تحدد مستواك في المعلومات العامة بشكل كبير، فقط تأكد من أن الإجابات على الأسئلة هي مجهود شخصي منك لتحصل على الدرجة التي تستحقها فعلاً.

إلى أي مدى سوف تصل في برنامج من سيربح المليون لو شاركت فيه يومًا ما ؟

تعليمات الاختبار:

- إعلانات -
  • عدد الأسئلة: 20 سؤالاً، كل سؤال يحوي عدة اختيارات.
  • وقت الاختبار: الوقت مفتوح، لا داعي للعجلة في الإجابة على الأسئلة، خذ وقتك في التفكير.
  • الاستعانة بالآخرين أو بشبكة الإنترنت: رغم أننا لا يمكننا منعك من الاستعانة بالآخرين، أو بالبحث عن المعلومات الواردة في الأسئلة باستخدام شبكة الإنترنت، إلا إنه من الأفضل، وحتى تعرف مستواك الحقيقي، أن تجيب على أسئلة الاختبار بنفسك بدون الاستعانة بأي مصادر خارجية. إذا ما قمت بالاستعانة بالآخرين، فإننا لا نضمن لك أن إجاباتك هي تعبير عن مستواك الحقيقي.

شارك هذا الاختبار لترى نتائجك


فقط اخبرنا من أنت لعرض نتائجك!

اختبار : كم ستربح لو شاركت في برنامج من سيربح المليون ؟ حصلت على %%score%% اجابات صحيحة من اصل %%total%% اسئلة ؟

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

3 × 5 =