تسعة
الرئيسية » العلاقات » حب ورومانسية » كيف أجعلها تحبني؟ أسهل طرق إيقاع فتاة في حبك

كيف أجعلها تحبني؟ أسهل طرق إيقاع فتاة في حبك

عادة ما تأتي أسئلة حول كيفية إيقاع فتاة في حبك ولا يمكن أن يعجب أحد الأشخاص بفتاة دون أن يسأل هذا السؤال المهم، ربما هذا هو محور حديثنا في السطور التالية بخطوات صريحة وواضحة وسهلة حول كيفية إيقاع فتاة في حبك بسهولة كبيرة.

إيقاع فتاة في حبك

الجميع يتساءل عن كيفية إيقاع فتاة في حبك وكيف يمكنك أن تلفت نظر فتاة وتجعلها تحبك إلى أقصى مدى؟ لعل هذا الأمر يجعلنا دائما نتساءل عن ماهية الحب؟ ما هو هذا الشيء الغامض الذي يجذبنا نحوه ويجرجرنا في غابات ووديان ومدن وبلدان بلا هوادة؟ هل هو شيء سحري فعلا يلقى في القلب دون سابق إنذار أم أنه شيء آخر يمكن تكوينه في قلب الآخرين من خلال التصرفات والسلوكيات والأفعال وردود الأفعال أيضًا؟ إن كنت من أنصار المبدأ الأول بأنه شيء غامض سحري ميتافيزيقي غريب فإنك لا تحتاج لقراءة هذا المقال لأنك لن تقتنع بحرف فيه وربما ستنتظر المعجزة، أما إن كنت من أنصار المذهب الثاني أنه يمكنك تكوين الحب في قلوب الآخرين في كثير من الأحيان عن طريق التصرفات والممارسات والأفعال والأقوال فلا ريب أن هذا المقال سيساعدك أو سيفيدك حول إيقاع فتاة في حبك وأكثر الطرق الفعالة لذلك:

إيقاع فتاة في حبك

هذا المقال يتوجه بالأساس لشخص على علاقة سطحية بفتاة ما ويحمل لها مشاعر عظيمة لكنها لا تشعر بها أو تنتبه إليها ويود أن تبادله نفس المشاعر ماذا يمكن أن يفعل في هذا الموقف؟

الاهتمام

إيقاع فتاة في حبك يعني أن تكون مهتما لأقصى درجة، مصغيا لكل شيء ومعتنيا بكل أمورها، النساء عموما فراشات يهمن حول شموع الاهتمام، ما أن يبصرن الاهتمام بأمورهن في أي مكان إلا ويهرعن إليه، المداخل الدائمة لكل النساء تكون بالاهتمام في المقدمة وبأشياء أخرى، هذه الأشياء الأخرى ستأتي بنتيجة أيضًا لكنها أبدا لن تستطيع العمل وحدها دون الاهتمام، لذلك قلنا الاهتمام وأشياء أخرى.

الحنان

كن حنونا لأقصى درجة، عندما قلنا الاهتمام وأشياء أخرى نريد أن نقول أيضًا أن هذه الأشياء الأخرى قد تعني الحنان، ونقول هنا أننا يمكن أن نستعيض بالاهتمام والحنان المكثفين لجذب انتباه الفتاة والتقاط اهتمامك بها وترجمته بشكل إيجابي، أي أنك إن افتقرت للخطة المدروسة الشاملة فما عليك سوى تقديم الاهتمام والحنان في البداية ثم بعد ذلك سيأتي كل شيء في صورة سجال بحيث ستتصرف هي وستبدي اهتمامها بالأمر، لابد وأنها ستبدي لأن النساء عادة يملن للتعبير عن مشاعرهن باستمرار، حتى النساء الكتومات يعبرن عن مشاعرهن مع من يرتحن إليه ويشعرن أنه يهتم بالفعل لما يقولونه ويعيه ويشعر به.

ملاحظة التفاصيل

هل تريد إيقاع فتاة في حبك بالفعل؟ حسنا إليك هذه النصيحة، الاهتمام بالتفاصيل! شيء ستقوله لك في لحظة عابرة حينما تظن أنك لم تستمع إليه أبدا ولم تنتبه إليه على الإطلاق ولكن سمعته واختزنته واستخدمته وقت اللزوم، سواء كان وقت اللزوم هذا هدية أو موقف معين أو أمرا يشغلها ستسألها عنه فيما بعد أو أي من هذه الأمور، ملاحظة التفاصيل لا يعني التركيز فيما يقال فحسب بل في نظرات العين أيضًا، الابتسامات، وتعبيرات الوجه ووقع كلمات معينة عليها بما يعني عاطفتها نحو هذه الكلمة هذا كله يمكن تحليله وتفسيره لاستخدامه فيما بعد.

هناك سؤال كنا نجهزه لما بعد ولكن إن كنت قد وصلت إلى هذه النقطة من المقال فلابد أنك لن تنتظر لنهاية المقال حتى تعرف إجابته، لذا سنرضي فضولك ونجيب عنه الآن، والسؤال هو: كيف سأتحمل كل هذا الجهد والمشقة في متابعة التفاصيل وتقديم الحنان والاهتمام في شيء ليس مضمونا مئة بالمئة؟

الإجابة هي: لأنك تحبها، وفي سبيل قربها منك ومبادلتك نفس المشاعر ستفعل أي شيء من أجل ذلك! إن شعرت بالملل أو بالتعب فلا تكمل محاولاتك، لأنك غالبا إن لم تستمتع ببذل هذا الجهد فهذه ليست الفتاة التي تستحق.

الغموض بعض الشيء

يمكنك بالفعل الاهتمام بها لأن إيقاع فتاة في حبك يعني أنك ستشعرها بذاتها بشكل لم يسبق له مثيل من قبل ووقوعها في حبك يعني في اللاوعي أنها ستعيش مع شخص يعلم وحده قدرها وسيظل يعطيها قدرها هذا حتى آخر العمر، أما أنت! أنا ماذا؟ أنت ماذا عنك؟ حسنا ليس لدي ما أقوله عن نفسي، ما تعرفينه وما يعرفه الجميع.

قد تكون هذه هي الإجابة المرضية لرجل لكن النساء لا يقنعن بهذه الإجابات العائمة إنها تريد أدق التفاصيل، أبرز التحولات في حياتك والنقاط المفصلية التي كونت شخصيتك، كم مرة أحببت وإلى أي مدى وما هي نقاط ضعفك وأشياء من هذا القبيل، هل تود أن تقول لها هذا؟ بالطبع تود لكن لا يصح في الوقت الحالي، اجعلها تتحرق من الفضول أكثر وأكثر، لأنك عندما تكشف لهذا يجب أن تكون تحبك بالفعل، احرص على ذلك لأن هناك مرحلة يبدأ عقلها فيها يقنعها بأن هذا هو الشخص المناسب ولكن يمكن لهذا أن يتغير إن رأت فيك تفصيلة معينة لا تعجبها، لذلك اترك هذا لما بعد أن تتورط.

الأفعال الأسطورية

تحب النساء هذه الحركات المجنونة والغريبة، أن تأتي لأسفل منزلها في عز المطر لأنك اشتقت إليها أو تعزف لها حتى تحت شرفتها بالكمان، هذا مرح بالطبع؟ لكنه صعب جدا في الحقيقة ومجنون من يشور عليك بهذه المشورة الغريبة، يمكنك أن تسلك مسالك أكثر فعالية وأسهل مثل أن تعرف وجبتها المفضلة وترسل لها منها مع كارت صغير، ولكن اختار الوقت المناسب أيضًا، مثلا ستكتب على صفحتها أنها تشتهي أكلة معينة أو أنك ستحدثها فستقول لك بشكل عابر هذا، بالفعل.. ستأتي لها بها في الحال، هذه الأمور لم هي أكثر فاعلية؟ لأنها مجنونة أيضًا (لا بنفس القدر بالنسبة للعزف تحت شرفتها بالكمان تحت المطر) ولكن توصل رسالة أنك ستكون في خدمتها على الدوام محققا لها أحلامها وأمانيها على الفور، لا تقول بعد ذلك أنك تريد إيقاع فتاة في حبك بل كيف تجعلها تعشقك وتهيم بك.

اجعلها تشتاق إليك

حسنا، هذه من الأمور الهامة من أجل إيقاع فتاة في حبك وهي ألا تراك في كل مكان وألا تحاصرها في كل متر مربع ولا تلاحقها إلى أي نقطة تذهب إليها، اجعل لها فرصة تحكي عنك لصديقاتها، اترك لها مساحة للتفكير فيك بشكل جاد، اجعلها تتنفس قليلا مهما حاولت أن تستبقيك إلى جوارها، على الجانب الآخر أيضًا يجب أن تشعر البنت أن لديك حياة تقوم بممارستها، لديك عمل وأصدقاء وهوايات وميول وفترات للتأمل والاسترخاء، لا يجب أن تشعر الفتاة أنك ستحاصرها من البداية ومن جهة أخرى أيضًا الحب يتغذى على الحرمان، قليل من الحرمان يشكل الاتزان فيقع في القلب حب العاشق الولهان.

كن مفاجئا

النساء يحببن المفاجآت، لـ إيقاع فتاة في حبك كن مفاجئا وغير متوقع، اجعلها تنبهر بكل مرة تقول فيها شيء أو يصدر عنك تصرف أو تقوم بفعل شيء، اجعلها تنذهل من قدرتك على التجدد والمجاراة بكل هذا القدر، اجعلها تندهش منك، الدهشة لا تتم أبدا إلا بشيء واحد ومهم، لا يمكن أن تحبك هذا الفتاة دون هذا الشيء ولا يمكن حتى أن تقبلك دون أن تكون هذه الصفة متوفرة وهو في الفقرة التالية مباشرة، حيث لا يمكن تصور أن تعجب امرأة برجل دون أن يمتلك هذه الصفة وإلا هي أيضًا تفتقر إليها أو تفتقر التمييز بين هذا وذاك.

كن صادقا تماما وحقيقيا

هذه هي الصفة التي نود الحديث عنها، إيقاع فتاة في حبك لا يعني أن تكون مزيفا أو مفتعلا أو مصطنعا بل أن تكون واضحا تماما، ناصعا تماما، صادقا تماما، بمعنى أدق أن تكون أنت لا شخص آخر، لا تتصرف عكس طبيعتك ولا تظهر أي شيء ليس فيك ولا تزيف حقيقة طباعك أو صفاتك من أجل أي شخص، ولا تكذب مهما حدث، كن دائما متدفقا وواضحا لأن هذا هو ما يبهرها فعلا، إذًا بخصوص أن تكون مفاجئا لا نقول لك على نوعية المفاجآت ولكن نتحدث عن أنك كأي شخص يحب فتاة ويريد إيقاعها في حبه أيضًا أنه يريد أن يفاجئها ويبهرها ويدهشها وحسب كل فتاة وشخصيتها.

لا تحاول استعراض نفسك أو أموالك

صحيح أن النساء ينبهرن بالأموال والرجل الثري وينجذبن له تلقائيا لكن لا تحاول استعراض نفسك وأموالك كما لو كنت تريد أن تشتريها، تشعر المرأة عادة بالأمان المادي عندما تكون برفقة رجل ثري ولكن تشعر أسوأ شعور حينما تحاول استعراض نفسك وأموالك عليها بطريقة غير لائقة، لذلك عليك أن تكون كريما وسخيا لأقصى درجة ولكن لا تحاول أن تتباهى بذلك ولو تلميحا ولو بنظرة واحدة.

اطمئن عليها

بمناسبة أو بدون مناسبة عليك بالاطمئنان عليها في أي لحظة لأن هذا ما سيجعلها تفكر أن هناك من يتذكرها في لحظة معينة ويقوم بإجراء تجاه ذلك حيث يتصل بها للاطمئنان عليها، وربما تصادف وتكون في لحظة حزن أو ألم وتطلب مساعدتك أو تبوح لك بما يجيش بصدرها هذا سيجعلك مقرب منها جدا، لذلك يجب أن تشعرها بشكل عملي أنها في بالك باستمرار.

كن إلى جوارها في اللحظات الصعبة

إيقاع فتاة في حبك يبدأ من جمل كـ : “كيف كان الامتحان؟” أو “ماذا قال لك الطبيب؟” أو “ماذا قال المدير بخصوص المهام المتأخرة؟”، “كيف هي الحالة الصحية لوالدتك؟” وأشياء من هذا القبيل، أن تكون إلى جوارها في هذه اللحظات الصعبة وتتصل بها وإن استدعى الأمر تذهب لتكون إلى جوارها أيضًا، لا يمكن أن تنسى أي امرأة أنك كنت إلى جوارها في لحظة صعبة كانت تحتاج إلى يد حانية تمتد إليها وأنت فعلت هذا.

كن مرحا

النساء عادة يحببن الرجل المرح الفكاهي، لا نطلب منك الاستظراف أو تصنع النكات ولكن لا تكون نكديا أو “عُكرى” مثلما يقولون باللهجة العراقية، على الأقل امتلك حس الدعابة وافتح ذهنك وروحك لاستقبال الأجواء المرحة بشكل جيد، عادة ما تعشن النساء في أجواء درامية ويحببن نجم الكوميديا الذي يأتي لينتشلهن من تلك الأجواء، فإن كنت لا تمتلك القدرة على الإضحاك فخذها إلى الملاهي أو إلى مشاهدة فيلم كوميدي في السينما أو إلى مسرح العرائس.

من أجل إيقاع فتاة في حبك لا تكن متراخيا أو لينا

معنى أنك تسعى نحو إيقاع فتاة في حبك فهذا يعني أن تكون صبورا وحنونا ومهتما ولكن لا يعني أن تكون متراخيا أو لينا أو كالعجينة في يدها، يجب أن تكون لديك شخصيتك التي تتميز بالحزم والتماسك والتعامل مع كل المواقف بما يناسبها، ولكن نحن نطلب منك أن تكون لطيفا خصوصًا أنه ليس ثمة رابطة تجمعكما حتى الآن تجعلها تتحمل الأوقات التي لا تكون فيها غير لطيف.

خاتمة

إيقاع فتاة في حبك يمكن أن يتم بعفوية منك ودون قصد ويمكن أن يتم ببعض التكتيكات والخطط المسبقة ولكن يجب أن تكون بعفوية وصدق أيضًا وتجعل محركك في هذه الخطط مشاعرك فحسب، لا مجرد الامتلاك أو الرغبة في الفوز والانتصار.

محمد رشوان

أضف تعليق

3 × 4 =