إعجاب الفتيات

يبحث الكثير من الشباب عن طريقة سحرية ليستحوذ بها على إعجاب الفتيات بكل السبل، فنجد الكثير من الرجال والشباب يبحثون عن الجاذبية وأسرارها والمظهر الحسن والمنظر الجميل، ولا شك أن كل فتاة لها فتى أحلامها الذي ترسم له صورة خاصة في ذهنها، وتحب أن تراه عليها وتعجب بكل شاب تنطبق عليه تلك الصورة، ولكن هذا لا يمنع أن هناك بعض الصفات المشتركة والعامة التي لا يختلف عليها الفتيات والتي تكون من أسباب إعجاب وانجذاب الفتيات نحو الرجال أو الشباب، فكما أن للنساء صفات تجذب الرجال كالجمال والقوام الممشوق وتناسق الملابس والابتسامة الجذابة وغير ذلك فإن للرجال أيضا صفاتهم الخاصة التي تجعلهم محط أنظار و إعجاب الفتيات كالمظهر الرجولي والنجاح في الحياة والملابس الأنيقة وغير ذلك، ويتناول هذا المقال بعد تعريف الجاذبية أهم السبل التي تجعلك جذابا بصفة عامة من المقابلة الأولى، ثم يتناول بعد ذلك أهم الطرق والوسائل التي تجعلك جذابا للفتيات.

كيفية الحصول على إعجاب الفتيات بسهولة

1ماذا يقصد بالجاذبية؟

إن الجاذبية أو انجذاب الفتيات للشباب أو العكس تعرف على أنها لفت الانتباه والقدرة على الاستحواذ على إعجاب الآخرين، وقد تكون تلك الجاذبية شكلية أو وقتية حسب الظروف المحيطة التي شجعت عليها، وعلى النقيض من ذلك قد تكون الجاذبية حقيقية وواقعية تدوم طويلا حسب الشخصية الجاذبة وقدرتها ومهارتها في ذلك.

2كيف تكون جذابا من الوهلة الأولى؟

ليس غريبا أن يرغب كثير من الناس أن يكون جذابا بصفة عامة؛ حتى يستطيع أن يحصل على إعجاب الآخرين وجذب انتباههم وليس إعجاب الفتيات فحسب من اللحظة الأولى أو المقابلة الأولى؛ لذلك نقدم فيما يلي أهم النصائح التي تجعلك جذابا من الوهلة الأولى لجميع الناس:

  • النظر إلى أعين محدثك مباشرة دون تردد، وحاول أن تركز نظراتك دون تشتت أو حيرة حتى لا يشعر بانشغالك عنه؛ فيصرف انتباهه عنك.
  • عند التحدث مع الآخرين يجب أن تحدد ما تريده منهم بالضبط، واجعل حديثك مختصرا على قدر المطلوب دون ثرثرة أو هراء أو تكرار للكلام؛ حتى تصل الرسالة مباشرة.
  • إذا حاولت أن تكذب على الآخرين فيجب أن تعلم أن جسدك لا يعرف الكذب وقد يفضحك من خلال الحركات التي تقوم بها؛ لذلك فاجعل سبيلك إلى قلوب الناس صدق حديثك معهم.
  • حاول أن تتصرف بطبيعتك دون تكلف أو بذل مجهود فوق المعتاد خصوصا عند مقابلة شخص لأول مرة لتحصل على إعجاب الفتيات وغير الفتيات، واجعل ابتسامتك طبيعية دون تصنع وكذلك الكلام وأسلوب التعامل؛ لذلك كن طبيعيا دون تكلف أو مبالغة في الترحيب والاحترام.
  • إن التواصل بالعينين مع الآخرين أثناء الكلام يعني الثقة بالنفس، أما خفض العينين فيعني التردد وعدم الثقة بالنفس مما يعطي انطباعا سيئا عنك لدى الآخرين.
  • رفع الحاجبين لأعلى لثانية واحدة أثناء الابتسام دليل على الود والصداقة.
  • الابتسامة في الوقت المناسب تحمل الكثير من مشاعر الحب والألفة والثقة بالنفس، وعلى العكس من ذلك فإن الابتسامة في غير وقتها تدل على الضعف وعدم الثقة بالنفس.
  • إن أناقة الثياب وتناسقها تجعل الشخص قادرا على جذب إعجاب الفتيات وغير الفتيات، كما تعطيه الثقة بنفسه وتعطي للناس صورة إيجابية عن صاحبها قبل أن ينطق لسانه.

3كيف تكون جذابا للفتيات؟

وفقا لما قالته اختصاصية العلاقات ميري كرايزمان بأن انجذاب المرأة للرجل له معايير خارجية خاصة تعتمد على طبيعة الرجل وانتباهه للنساء وعلاقته بالأطفال ونبرة كلامه وغير ذلك، وفيما يلي نتناول أهم الصفات أو الوسائل التي تجعل الرجل جذابا للفتيات:

1- الملابس: إن ارتداء الملابس وفق الموضة مع تناسقها ومناسبتها للجسم والشخصية وكذلك ملاءمتها للمكان والزمان تعتبر من أهم أسباب إعجاب الفتيات بالرجال لأول وهلة قبل الحديث والكلام، كما لا يجب إغفال دور الحذاء المناسب للشخصية في ذلك أيضا مع الحرص على نظافته وتلميعه.

2- النظافة العامة: لا شك أن النظافة العامة لا تقل أهمية عن الملابس المناسبة للموضة؛ حيث أن نظافة الشعر وتنسيقه ونظافة الأظافر والأسنان والرائحة الطيبة كل ذلك يساعد في الحصول على إعجاب الآخرين بما فيهم الفتيات، وكما يقال فإن رائحتك الطيبة هي المفتاح السري لأحاسيس الفتيات.

3- كن اجتماعيا: لقد أكدت دراسة من جامعة كاليفورنيا أن تصرف الرجل وتعامله مع الآخرين بلطف وعلاقاته الطيبة مع رفقائه تجعله أكثر جاذبية، كما تجعله قادرا على جذب إعجاب الفتيات بصورة أكبر.

4- مداعبة الأطفال: إن مداعبة الأطفال والانجذاب إليهم وحبهم يجعلك جذابا لدى الفتيات؛ حيث ذكر بحث فرنسي حول هذا الشأن أن ملاطفة الرجال للأطفال تجعل 40% من النساء والفتيات يعجبن به؛ لأنهم يعتبرونه أبا مثاليا في المستقبل.

5- كن معطاءً: أوضحت دراسة أجريت في جامعة كورنيل أن النساء يعجبن ويفضلن الرجل المعطاء الذي يعتاد على مساعدة الآخرين ويتطوع في الأعمال الخيرية والاجتماعية.

6- كن لطيفا: مما لا شك فيه أن الرجال الذين يتميزون بالفكاهة وإطلاق الدعابات والنكات بصورة معتدلة يكونون أكثر جذبا للفتيات من غيرهم؛ حيث أثبتت دراسة أمريكية أجريت في جامعة نيو مكسيكو أن الرجل الفكاهي دليل على قوة ذكائه وإبداعه، وهذا يؤهله ليستحوذ على إعجاب الفتيات سريعا.

7- الابتسامة: تعتبر الابتسامة هي أقصر الطرق للوصول إلى القلوب بصفة عامة وقلوب الفتيات بصفة خاصة، ولكن يشترط أن تكون الابتسامة في الوقت والظروف المناسبة؛ حتى لا يحدث العكس ويؤخذ عنك انطباع سيء من عدم الفهم وسوء التصرف.

8- جمال الطبع: إن جمال الطبع والتصرفات الحسنة لا تقل أهمية عن جمال الملبس والرائحة الطيبة؛ لأن الجاذبية من خلال الطباع الحسنة والمعاملات المحترمة والتصرفات اللائقة تكفي لجذب الآخرين وبما فيهم الفتيات بصورة أكبر وأسرع.

9- الجسد المتناسق: تفضل الفتيات الرجل إذا كان ممشوق القوام قوي البنيان متناسق الطول مع باقي الجسم، كما يجب أن يعرف الرجل أهمية حركاته التي يقوم بها من طريقة الوقوف والجلوس والالتفات وحتى نظرات العينين فكل ذلك له دور كبير في الحصول على إعجاب الفتيات بسرعة.

10- الثقة بالنفس: إن فقدان الرجل لثقته بنفسه من أخطر الأمور التي تنفر منه الآخرين وتدمر مظهره الخارجي، فلا بد من إظهار الثقة بالنفس بعيدا عن الارتباك أو الخجل أو التوتر؛ حتى تكون قادرا على جذب انتباه الفتيات.

على الرجل أن يتذكر دائماً أن الانطباع الأول الذي تأخذه المرأة عن الرجل لأول وهلة من المستحيل أن يمحى من الذاكرة؛ لذلك عليه أن يحرص كل الحرص على أن يظهر بالمظهر اللائق في المقابلة الأولى؛ ليحظى بجذب إعجاب الفتيات بصفة عامة، فقديما قالوا “إن العين تعشق قبل القلب أحيانا”، ومن الملاحظ أن المرأة لديها قوة ملاحظة عالية جدا؛ حيث تهتم بأقل التفاصيل في مظهر الرجل عند رؤيته لأول مرة سواء من ناحية النظافة الشخصية أو تناسق الملابس؛ حيث يمكنها ملاحظة مدى نظافة أظافره ومدى نظافة الوجه وخلوه من الشعر الزائد بجوار الأذن أو الأنف، كما يمكنها ملاحظة الحزام الخاص به ومدى مناسبته للون البنطال والقميص وغير ذلك من التفاصيل الدقيقة التي يجب أن يحرص عليها الرجل عند المقابلة الأولى مع إحدى الفتيات، فإذا التزم الرجل بالنصائح السابقة تمكن من الحصول على إعجاب الفتيات بصورة أسرع.

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

إحدى عشر − 4 =