شخصية برج الدلو وطريقة تفكيره وميوله هل تعلم
مقال عشوائي اضف تعليق
  • هل ساعدك هذا المقال ؟
  • نعم   لا

برج الدلو: معلومات لم تعرفها عن شخصية برج الدلو وطريقة تفكيره وميوله



هذا المقال لن تجد فيه معلومات سبق وان قرأتها بنفس هذا الشكل بل ستجد فيها طرحا جديدا ومختلفا. لو كنت من مواليد برج الدلو فستتابع المقال بشغف واذا لم تكن فاقرأه لو في محيط معارفك شخصا ينتمي الى برج الدلو لتتعرف أكثر عليه وعلى صفاته, وانتظر قريبا مقالا يخص برجك انت واستمتع بالاطلاع على ما يخصك ويهمك.

شخصية برج الدلو العامة

شخصية لا تتنفس وتعيش الا وكل يوم تكتسب ارضا جديدة في ساحات الاستقلالية والحرية وكسر القيود. شخصية فضولية مبدعة ,كثير منهم مخترعين او على اقل تقدير يقدرون الابداع الانساني ويتفوقون في متابعة واستخدام التكنولوجيا والاختراعات الحديثة. شخصية من الصعب قبولها في اطار تنظيمي او نمطي لانهم لا يستطيعون التكيف مع هذه الاطر الثابتة التي تتطلب التزاما وروتينية. يتأثرون بشكل اساسي من كوكب التغييرات والمفاجأت اورانوس, يحبون السفر ودراسة اللغات والاختلاط باشخاص ينتمون لثقافات مختلفة.

طريقة تفكير مواليد برج الدلو

نمط تفكيره ابداعي ومختلف واستقلالي. يخرج من بين ظهرانيهم عباقرة كثيرون لان نمط تفكيرهم هو نمط تفكير الاذكياء والعباقرة من رفض للمسلمات واعادة التفكير في كل شئ والتفكير خارج الصندوق. يهتمون باستخدام العقل في كل شئ , ماديين بعض الشئ ولا يثقون كثيرا في اراء من حولهم. الاطفال من مواليد الدلو لا يتفقون مع نمط تربية الاباء والامهات التقليديين ولكن يحتاجون لنوع مختلف من التربية يتقرب فيه الاباء منهم واحتواء طاقتهم الابداعية وتطويرها.

كيف يحب مواليد برج الدلو ؟

برج الدلو هوائي العنصر, ويعرف عنهم كثرة وقوعهم في الحب بسهولة وتكرار حوادث ارتباطهم وتعرضهم لتجربة الحب من طرف واحد خاصة في سن المراهقة. يميلون اكثر لمواليد الابراج النارية مثل القوس والحمل والاسد لانهم يجدونهم منطلقون متحمسون وغالبا ينبهرون بشجاعتهم ويقعون في حبهم, وعلى العكس لا يتفقون مع مواليد الابراج المائية والترابية لانهم ميالون للاستقرار والنمطية وهم ابعد ما يكونون عن ذلك. لو تواجد الزهرة في بيت احدهم الخامس او السابع يلطف كثيرا من العقلانية المفرطة لمواليد الدلو في الحب فيصبحون اكثر عاطفية.

أفضل المهن تناسبا مع مواليد برج الدلو

المهن الابداعية والمجالات العلمية والتكنولوجية اكثر المجالات تناسبا مع مواليد الدلو. يفضلون المهن الحرة ومجالات الاعمال فمنهم رجال اعمال ماهرون وناجحون جدا. يبرعون في صيانة الاجهزة التكنولوجية البسيطة والمعقدة, برمجة الكمبيوتر وتأسيس المواقع الالكترونية وفنون الجرافيك والرسم تستهوي كثير منهم. كثير من العلماء والباحثون في مضمار البحث العلمي ينتمون الي برج الدلو فهم يناسبهم جو البحث دائما.

كلمات القوة عند برج الدلو :

  • - بارع
  • - ذكي
  • - إنساني
  • - مبتكر
  • - أصيل

كلمات الضعف عند برج الدلو :

  • - عنيد
  • - غير عاطفي
  • - ساخر
  • - متمرد
  • - متحفظ

الدلو والاستقلال :

شخصية برج الدلو شخصية مستقلة جدا، فأي محاولة لتقيده أو التضييق عليه تدفعه الى الفرار. هو بحاجة إلى أن يكون حرا طليقاً. الاستقلالية ليست مسعى بالنسبة له انما ضرورية لحقيقة وجوده.

الدلو والصداقة :

تحت هذه الشخصية التي قد تبدو منفصلة غير عاطفية يتواجد صديق لطيف وحميم الذي يسعى ويبذل جهده لمساعدة الاخرين. هو يحب ان يضحك الناس ويرفع من معنوياتهم لان هذا يجعله يشعر شعوراً جيداً.

هو لا يتوقع أي شيء في مقابل الجميل الذي يقوم به، وان عرض احد ذلك فهذا فهذا يجعله يشعر بالتقييد، فهو يريد العيش من دون شروط.
مولود برج الدلو غير تقليدي، ودائما مليئ بالإثارة، والصديق الدلو دائما ما يضيف المتعة الى الحياة.

برج الدلو والعمل :

مولود برج الدلو يحب أن يفعل شيئا مفيدا في حياته، ومزج هذا مع أن طريقته المذهلة بالتعامل مع الاخرين يجعل منه سياسيا ممتازا او أخصائي اجتماعيي / النفسي بارع. هو صاحب فكر تقدمي وكبير في تشكيل الأيديولوجيات والنظريات الجديدة، أي نوع من البحوث مناسبة جدا لبرج الدلو.

من سلبيات مولود برج الدلو في عالم الأعمال هو اهتمامه بالتفاصيل، فهو يحب الأفكار الكبرى ويخطط على نطاق واسع وقد ينفذها، ولكن في تفاصيل حياته اليومية المتكررة اليوم الدنيوية تدفعهم للمماطلة. الدلو يحتاج إلى الأمان والثقة.

برج الدلو والمزاج :

يميل مولود الدلو تميل إلى التمرد لمجرد ان يكون له طريقته الخاصة. يسبب عناده أحيانا فشله، وسيستمر في القيام بشيء ما على طريقته حتى ولو أثبت الآخرين أنه على خطأ، هو ذكي جدا ويعرف انه مخطىء ومع هذا يستمر فقط لأن هذه هي طريقته، هو ثابت جدا في الرأي وعنيد عند المواجه. رغم عناده ورأيه الثابت، فهو لن يفرض أفكاره على الآخرين، فهو يحترم الاختلافات بين الجميع.

داخل اعماق برج الدلو

مولود برج الدلو في بحث دائم عن الحكمة، فهو ملاحظ جدا ويمكنه جمع المعلومات التي يريدها بموضوعية لأن العواطف لا تعترض طريقه. عندما يتحدث مولود الدلو يقول الحقيقة، واحياناً قد يصدم ويؤلم بسبب تجاهله لمشاعر الآخرين، ولكنه ليس لديه نية الأذى، هو  فقط يقول ما يراه وذلك لانه لا تحكمه العواطف. ليس معنى هذا أن مولود الدلو غير عاطفي، هو لا يثق في عواطفه بل يقوم بدمجها في أفكاره لتُعرف من هو. ونتيجة لذلك ، إذا كان شخص ما لا يتفق مع أفكار برج الدلو قد يتضايق منه على المستوى الشخصي.

أحيانا يتساءل اذا كان هناك شيء في الحياة يفتقده لأنه لا يشعر مثل غيره من الناس. هذا لا يمنعه بالضرورة من اقامة علاقات عاطفية، فهو قادر على ذلك ولكن شريكه سيلاحظ دائما جو من الانفصال بينهما. يتساءل مولود برج الدلو كثيرا بحيث يستطيع أن يشكك بوجوده. فهو يتساءل إذا كان ما يفعله مفيد، ويريد من الأشخاص الآخرين ان يقدرونه ويقبلونه.

معلومات ملخصة عن برج الدلو

يميز مولود برج الدلو الشخصية الحالمة ، الغير تقليدية والمستقلة فكرياً هو يريد ان يتميز عن الجميع وان ينشأ طريقه الخاص يسعى دائماً وراء التحفيز الفكري، واكتشاف اي شيء جديد باستمرار، وتشكيل آراء جديدة والمضي قدماً بطريقه بغض النظر عما يعتقده الآخرون .

تمتلئ شخصية مولود برج الدلو بالتناقضات، فهو يهتم بطرفي النقيض من الطيف، ويرغب في أن يكون وحيداً ومع هذا هو اجتماعي ، ويحب تجربة كلا الجانبين، وسماع كل الآراء لصياغة أفكار جديدة توجه تفكيره إلى الأمام ، وتنشط عقله.

يتبع مولود برج الدلو شعار’ عش ودع غيرك يعيش ” حيث يعتقد ان كل شخص حر في أن يفعل ما يريد وفق طريقته، ولهذا فهو لا يحكم على الآخرين لانه يعتقد اننا كبشر جميعا على قدم المساواة في الخقوق والاراء.

هو بارع جدا في الكلام والمحادثة، يلاحظ الناس ويتعلم كيفية التفاعل مع الآخرين من خلال الملاحظة. قد يستخدم التلاعب لتبرير أي شيء يقوم أو يفكر به . ونتيجة لذلك، يمكنه التعامل مع أي نوع من الشخصيات والتكيف مع أي وضع.

هو يرحب بالتغيير لأن الملل هو عدوه وأي شيء جديد هو فرصة جديدة لمولود برج الدلو.

اقرأ ايضاً :





رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.
مقال عشوائي اضف تعليق
  • هل ساعدك هذا المقال ؟
  • نعم   لا