تسعة
الرئيسية » معتقدات وظواهر » تنجيم وابراج » برج الحمل : معلومات لم تعرفها عن شخصية برج الحمل وطريقة تفكيره وميوله

برج الحمل : معلومات لم تعرفها عن شخصية برج الحمل وطريقة تفكيره وميوله

تعالوا نتعرف على معلومات لم تعرفها عن شخصية برج الحمل العامة وطريقة تفكير مواليد الحمل وكيف يحب مواليد الحمل؟ وما هي أفضل المهن تناسبا مع مواليد الحمل

شخصية برج الحمل وطريقة تفكيره وميوله

هذا المقال لن تجد فيه معلومات سبق وان قرأتها بنفس هذا الشكل بل ستجد فيها طرحا جديدا ومختلفا. لو كنت من مواليد برج الحمل فستتابع المقال بشغف واذا لم تكن فاقرأه لو في محيط معارفك شخصا ينتمي  ل برج الحمل لتتعرف أكثر عليه وعلى صفاته, وانتظر قريبا مقالا يخص برجك انت واستمتع بالاطلاع على ما يخصك ويهمك.

شخصية برج الحمل العامة

الطيبون السذج الى حد ما, والحمقي في أغلب الاحيان. الشجاعة المفرطة التي لا تتعقل الا نادرا. الاندفاع والتضحية والفداء والايثار من أفضل ما يظهر عليهم. الاقدام والحماسة والايجابية أيضا من اهم مميزاتهم. عصبيتهم سرعان ما تشتعل وسرعان ما تخمد نيرانها وتهدأ. يتسامحون بسرعة ويتناسون الخطأ في حقهم طالما تسامحوا. لا يعرفون الحقد والضغائن ولا يبيتون عليها ليلتهم. متمردون على الواقع في اغلب الاحوال.

طريقة تفكير مواليد الحمل

عقل حاد الذكاء يعمل ويفكر ويتخذ القرار بسرعة. يخطئ كثيرا ويتعلم كثيرا ولا يمل ولا يخاف من فكرة الخطأ الذي يعلمه جديدا. لا يخاف الفشل بل يعتبره قدرا محتوما في طريق النجاح. تفكيره يميل الي الاندفاع والاقدام السريع بلا تخطيط وتدقيق وهذا سببا مباشرا للخطأ الكثير. لا يحسب حسابا كبيرا للخطوات القادمة والمستقبلية. عقله ينشغل اكثر بالعموميات ولا ينشغل بالتفاصيل الصغيرة.

كيف يحب مواليد الحمل؟

عاطفيون بسطاء في الحب. يتبرعون بالاعتراف بمشاعرهم فورا اذا أحسوا بوادره. لا يحسنون التعبير قولا ولكن يظهر الصدق في كل تقاسيم وجههم. لا يواربون في التصريح بالعاطفة سواء ايجابية او سلبية. ينطبق عليهم المثل الشعبي القائل “اللي في قلبه على لسانه”. الشريك لابد أن يتصرف بحكمة واحتواء مع حبيبه المنتمي لبرج الحمل. اندفاعهم في العاطفة قد يكلفهم كثيرا . قرارهم بالارتباط رسميا وقرار الزواج لابد أن يتمهلوا فيه لأنهم سيتخذون القرار بسحسم وسرعة ولن يتدبروا ظروفهم ماديا ونفسيا ومن الممكن ان يورطوا أنفسهم فيما لا يستطيعون تأديته. هم أكثر من يعيش تجربة الحب من طرف واحد.

أفضل المهن تناسبا مع مواليد الحمل

هم يحبون الحركة والانتقال والسفر والايجابية فتكون افضل المهن مناسبة لمواليد برج الحمل هي المهن التي تتطلب الحركة والانتقال والسفر . يحبون مثلا العمل بوسائل المواصلات والطيران, والتسويق ويميلون جدا لمهنة الاعلام وكل ما يتعلق بها من اعداد وتقديم وصحافة وتليفزيون. يميلون ايضا على مهن الانتاج في المصانع والعمل في أبار البترول في الصحراء او في البحار. يميل جزء منهم للمهن الحرة الخالية من اي التزام دقيق بمواعيد أو مكتب ثابت وروتين يومي ممل.

كلمات القوة عند برج الحمل :

  • – مستقل
  • – كريم
  • – متفائل
  • – متحمس
  • – شجاع

كلمات الضعف عند برج الحمل :

  • – متقلب المزاج
  • – سريع الغضب
  • – محب لذاته
  • – مندفع
  • – غير صبور

الحمل والاستقلال :

شخصيات برج الحمل هي شخصيات مستقلة. كونه أول برج في الابراج ، مولود برج الحمل يحب المغامرة والخروج، وغالبا ما يقود الطريق. شخصيته قوية ومغناطيسية وغالبا ما تغري الآخرين على أن يحذوا حذوها لانها تجلب الإثارة في حياة الآخرين.

الحمل والصداقة :

مولود برج الحمل صديق حميم، فإنه يعرض دائما على اصدقائه الرعاية والكرم وسوف يحميهم إذا دعت الحاجة ويشجعهم مع تفاؤله الطبيعي. لكن إذا تمت مواجهة مولود برج الحمل، يمكن ان يتحول إلى صبياني جدا، وسيقاتل مع طبيعته العدوانية ونوبات الغضب المعروفة لديه اذا لم يحصل على الاشياء وفق اسلوبه.

برج الحمل والعمل :

مولود برج الحمل نشيط التفكير. إذا اتت فكرة عمل اليه، فإنه يميل إلى بذل كل جهوده فيها وهو على استعداد لاتخاذ المقامرة ومتابعة أحلامه وأهدافه. ومع ذلك، اذا كان النجاح ليس فوريا، فإنه يميل إلى فقدان الاهتمام ويستسلم بسهولة. مولود برج الحمل لديه سمعة سيئة بعدم الانتهاء بما بدأ. ويرجع ذلك إلى ضجره السريع وعدم صبره. إذا ذهبت الإثارة أعماله، فإنه يبتعد عنه ويبحث عن شيء اخر.

برج الحمل والمزاج :

الاستقلال هو المفتاح لمولود برج الحمل ، فهو لا يحب ان يأخذ أوامر من الآخرين ويتمتع بالاشياء على طريقته. يصبح صبيانيا أو متعكر المزاج اذا تم اعطائه اوامر لا تعجبه وهو ينزعج بسهولة من تعليقات مطروحة لا تعجبه. مولود برج الحمل يحب ذاته ومشغول بها ويمكن أن يكون أناني، إذا لم يولي اهتماما لمشاعر الآخرين. من أجل الحصول على مبتغاه، قد يقوم مولود برج الحمل بالكذب إذا اعتقد انه من المفيد القيام بذلك.

داخل اعماق برج الحمل :

تحت سطح هذه الشخصية القوية والمستقلة قد تكمن شخصية منعدمة الامان. هذا يرجع إلى قوة الدافع لتحقيق النجاح، مما يضع مولود برج الحمل تحت الكثير من الضغط على نفسه، ولكن التفاؤل الطبيعي والحماس يتغلب على انعدام الأمن والذي قد لا يظهر للأخرين.

معلومات ملخصة عن برج الحمل  :

برج الحمل هو الأول من بين الابراج الاثنا عشر. برج الحمل هو علامة الذات، يتميز مولود برج الحمل بقوة تأثير شخصيته على الآخرين. يميل مولود برج الحمل الى المغامرة والمقامرة، ويترك انطباع على الآخرين أنه مثير، نابض بالحياة وثرثار. برج الحمل يميل إلى عيش حياة مغامرة ويرغب في أن يكون مركز الانتباه، وبحق كونه قائد وواثق طبيعي.

مولود برج الحمل متحمس حول أهدافه ويتمتع بالتشويق وحب مطاردتها، وهو متهور جدا وعادة لا يفكر قبل أن يتصرف أو يتكلم. برج الحمل غالبا ما يقول كل ما يتبادر الى رأسه وعادة ما يندم على ذلك لاحقا!

اقرأ ايضاً :

توافق الابراج : كيف اعرف توافق الابراج وعلاقتهم مع برج الحمل 

محمد سرور

كاتب علمي منذ عام 2005, يهوى الكتابة العلمية وفي مجال الفضاء والطب والعلوم. هواياته المفضلة القراءة,الكتابة,الموسيقي,الانترنت,السفر.