تسعة
الرئيسية » اعرف اكثر » تعرف على » تعرف على طريقة انشاء حساب ask.fm على هاتف اندرويد

تعرف على طريقة انشاء حساب ask.fm على هاتف اندرويد

اليك طريقة وكيفية انشاء حساب ask.fm على هاتف يعمل بنظام اندرويد خطوة بخطوة، وستتمكن بعد عمل حساب ask.fm ان تجيب على الاسئلة المطروحة والحصول على مكافأت

تعرف على طريقة انشاء حساب ask.fm على هاتف اندرويد

سوف نتعرف اليوم على كيفية انشاء حساب ask.fm ، فتطبيق ask.fm هو من أشهر التطبيقات المختصة في مجال المناقشات لكن دعونا نتعرف كيف يتم ذلك ؟ فلو كنت شخص لديك مواهب او مميزات تمكنك من حل مشاكل الاخريين فكل ما عليك فعله هو انشاء حساب على ask.fm وتحديد مجال المناقشة الذي تريد بدأه فلو كنت تمتلك خبره في مجال صيانة الكمبيوتر مثلا فستكون كل الأسئلة الموجهة لك من الأشخاص المهتمون في هذا المجال وسوف يطرح عليك الاخريين الكثير من الأسئلة في هذا المجال لكي تقوم بحل مشكلاتهم ولكن احذر ان تدعي امتلاكك للخبرة او إعطاء إجابة خاطئة لان ذلك سوف يكون نقطة سوداء في حسابك ففريق ask.fm يحدد نظام مكافئات لك اذا كانت اجاباتك مفيدة للأخرين ولكن اذا كانت اجابتك غير مجدية فتوقع ان يتم حظر حسابك في أي وقت لذلك حاول ان لا تتحد مجال لا يمكنك ان تفيد من خلاله الاخرين وحاول ان لا تجيب على الأسئلة التي لا تملك إجابة لها لكي تستطيع ان تحافظ على سمعتك بين مستخدمين ask.fm الان دعونا نتعرف سوي على كيفية انشاء حساب على ask.fm فدعونا نتابع سويا.

خطوات انشاء حساب ask.fm على هاتف اندرويد :

الخطوة الأولى : نقوم بالذهاب الى متجر التطبيقات الخاص باندرويد (Google Play) ثم نقوم بإدخال اسم التطبيق (ask.fm) في المكان المخصص للبحث سنلاحظ ظهور التطبيق كما في الصورة نقوم بالضغط على التطبيق.

طريقة انشاء حساب ask.fm على هاتف اندرويد 1

الخطوة الثانية : نقوم بالضغط على Install حتى نقوم بتنزيل التطبيق على الهاتف.

طريقة انشاء حساب ask.fm على هاتف اندرويد 2

الخطوة الثالثة : نقوم بالموافقة على صلاحيات التطبيق بالضغط على Accept ثم ننتظر قليلا حتى يتم تثبيت التطبيق بنجاح.

طريقة انشاء حساب ask.fm على هاتف اندرويد 3

الخطوة الرابعة : نقوم بتشغيل التطبيق ثم نقوم بالضغط على Create account من اجل انشاء حساب جديد على Ask.fm.

طريقة انشاء حساب ask.fm على هاتف اندرويد 4

الخطوة الخامسة : نقوم بإدخال بيانات المستخدم كما في الشرح وبعد الانتهاء من ادخال البيانات نقوم بالضغط على sign Up.

طريقة انشاء حساب ask.fm على هاتف اندرويد 5

الخطوة السادسة : ستظهر لنا نافذة خاصة بمزامنة حساب على ask.fm مع فيس بوك Facebook نقوم بالضغط على Connect with Facebook من اجل بدا التزامن.

طريقة انشاء حساب ask.fm على هاتف اندرويد 6

الخطوة السابعة : الان نتعرف على الواجهة الخاصة بالتطبيق:

الصفحة الرئيسية الخاصة بالتطبيق.

طريقة انشاء حساب ask.fm على هاتف اندرويد 7

الصفحة الخاصة بالمناقشات اليومية التي يطرحها الاخريين على التطبيق يتم تجديدها يوميا.

طريقة انشاء حساب ask.fm على هاتف اندرويد 8

الصفحة الخاصة بالبروفايل الخاص بنا وبها يتم عرض كل الاشعارات والتفاعلات التي تتم في حسابك.

طريقة انشاء حساب ask.fm على هاتف اندرويد 9

الصفحة الخاصة بدعوات الأصدقاء.

طريقة انشاء حساب ask.fm على هاتف اندرويد 10

الخطوة الثامنة والأخيرة : التوجه الى البريد الالكتروني الذي قمنا بتسجيل الحساب من خلاله من اجل تفعيل حساب ask.fm الخاص بنا.

1- نقوم بالتوجه الى الصفحة الرئيسية للبريد الالكتروني الخاص بنا سنجد الرسالة الخاصة بالتفعيل كما في الصورة نقوم بالضغط عليها.

طريقة انشاء حساب ask.fm على هاتف اندرويد 11

2- بعد فتح الرسالة نقوم بالضغط على الرابط الخاص بالتفعيل كما في الصورة.

طريقة انشاء حساب ask.fm على هاتف اندرويد 12

3- سيتم ظهور الصفحة التالية والتي ستؤكد لنا ان الحساب الخاص بنا تم تفعيله بنجاح وبذلك يكون الحساب الخاص بنا جاهز للاستخدام.

طريقة انشاء حساب ask.fm على هاتف اندرويد 13

وبذلك نكون انتهينا بفضل الله من شرح خطوات انشاء حساب ask.fm على هاتف يعمل بنظام اندرويد بنجاح أتمنى ان أكون وفقت في شرح الخطوات بصورة مبسطة وسهلة لجميع قرائنا الكرام.

محمد عبد القادر

لدي بكالوريوس في هندسة الاتصالات وهواياتي هي: كتابة المقالات (سياسية - تكنولوجيا - طب - رياضة - العامة - تعليمية - أخرى) اعمل في الكتابة منذ أكثر من 3 سنوات، وكذلك اعمل في تصميم المواقع الإلكترونية.

محمد عبدالقادر مهندس اتصالات اعمل في مجال كتابة المقالات منذ اكثر من اربع سنوات احب الكتابة في العديد من المجالات اهمها مجال التقنية ومايشمله بالاضافة الى الدروس والشروحات في كل ما يخص الكمبيوتر والهواتف الذكية بالاضافة الى المجالات الاخرى مثل تقديم النصائح والخطوات الصحيحة للنجاح في حياتنا العلمية و العملية .

يسعدني ويشرفني ان اكون احد افراد فريق كتاب تسعة كوم ويمكنني حل جميع المشكلات التي تواجهك في مجال الكمبيوتر و الانترنت ويسعدني تواصل جميع زوار تسعة.كوم واستقبال جميع الاستفسارات والاجابة عنها بصورة بسيطة وسهلة على المستخدم بالاضافة الى تقديم فيديوهات لشرح اي مشكلة اذا تطلب الامر حتى يتسنى لنا تقديم الدعم الكامل لزوارنا الكرام

أضف تعليق

ثلاثة × 2 =