تسعة
الرئيسية » معتقدات وظواهر » تنجيم وابراج » برج الميزان : معلومات لم تعرفها عن شخصية برج الميزان وطريقة تفكيره

برج الميزان : معلومات لم تعرفها عن شخصية برج الميزان وطريقة تفكيره

فلنتعرف على معلومات لم تعرفها عن شخصية برج الميزان العامة وطريقة تفكير مواليد برج الميزان وكيف يحب مواليد برج الميزان وماهي أفضل المهن تناسبا مع برج الميزان

شخصية برج الميزان وطريقة تفكيره

هذا المقال لن تجد فيه معلومات سبق وان قرأتها بنفس هذا الشكل بل ستجد فيها طرحا جديدا ومختلفا. لو كنت من مواليد برج الميزان فستتابع المقال بشغف واذا لم تكن فاقرأه لو في محيط معارفك شخصا ينتمي الى برج الميزان لتتعرف أكثر عليه وعلى صفاته, وانتظر قريبا مقالا يخص برجك انت واستمتع بالاطلاع علي ما يخصك ويهمك.

شخصية برج الميزان العامة

سياسي مرن يجيد المناورات والمحايلات. البعض منهم يراه الناس منافقا يقول مالا يضمر في نفسه ولكن من يفهمه يدرك ان هذا جزء اصيل من شخصيته انه مناور وسياسي لكن هذه الميزة قد تنقلب فعلا الي عيب خطير اذا اتخذها طريقا للقفز على سلطة . هو معتدل المزاج بشكل عام ولكن طبيعته الهوائية تظل مسيطرة عليه في بعض الاوقات. اغلب مواليد برج الميزان يعانون من العصبية الزائدة التي تهدأ في سن النضوج وتحمل المسئولية.

طريقة تفكير مواليد برج الميزان

معتدلون في التفكير وعادلون وسياسيون ,يتقنون التركيز في شئون غيرهم فهم غيريين الاهتمام لا يركزون في خصوصيتهم فقط بل يهتمون كثيرا لشئون غيرهم ولذا فهم يفكرون في امور غيرهم كثيرا . يمتلكون حسا نقديا اصلاحيا وليس هجوميا مثل مواليد العذراء. هم لا يميلون الى الفكر الثوري الكامل بل يميلون الى الاستقرار وعدم المجازفة والمبادرة.

كيف يحب مواليد برج الميزان ؟

هم ثاني أكثر المواليد رومانسية بعد مواليد العشرية الاولي في برج الثور. مواليد الميزان متأثرون بشكل مباشر واساسي من الكوكب الدري كوكب الزهرة. يعبرون بذكاء عن مشاعرهم ولا يعيبهم خصلة امتلاك الحبيب بل يطلقون له كثير من الحرية ولا يقيدوه في قفص ذهبي حتي بعد الزواج, هم سياسيون حتي في الحب فيجيدون الوصول الي نقاط اتفاق وعمل مواءمة رائعة مع الشريك دائما, وينجح اغلبهم في تكوين اسرة مستقرة.

أفضل المهن تناسبا مع مواليد برج الميزان

المهن الدبلوماسية والقنصلية والسياسية هي النطاق المميز والمناسب لمواليد الميزان, يلي ذلك المهن القضائية والحقوقية سواء المحاماة او العمل في لجان حقوقية مثل جمعيات المجتمع المدني وجمعيات العمل المشترك والتعاون الدولي والتبادل الشبابي, وجمعيات حقوق الانسان وجمعيات الدفاع عن حقوق المرأة والصحافة. هم يميلون جدا الى العمل الاعلامي أيضا بوسائله الثلاثة التقليدية من اذاعة وصحافة وتليفزيون بالاضافة الى ان الاحصائيات تبرز اسمائهم كأكثر الناس امتلاكا لصفحات ومدونات صحفية حرة على شبكة الانترنت.

كلمات القوة عند برج الميزان :

  • – دبلوماسي
  • – لطيف
  • – سلمي
  • – مثالي
  • – مضياف

كلمات الضعف عند برج الميزان :

  • – سطحي
  • – عبثي
  • – غير حاسم
  • – لا يمكن الاعتماد عليه

الميزان والاستقلال :

يحبذ مولود برج الميزان التواجد حول أشخاص آخرين، فالشراكات والجماعات تستهويه. هو أسعد الناس عندما يكون الأخرين حوله وعندما يقوم الآخرين بعمله من اجله. يملئه التناقض فمن جهة يمكن له ان يحيا مستقلاً ولكن محيطه قد يكون منظم للغاية او فوضوي للغاية . يمكن لمولود برج الميزان ان يكون مستقلاً، فهو لديه الذكاء والقدرة الكاملة الكامنة في داخله ولكن مولود الميزان يفضل التعايش او بالحرى الاعتماد على الآخرين.

الميزان والصداقة :

يعشق مولود برج الميزان الإثارة، والمواقف الجديدة، والمغامرة الغير عادية. يكوّن صداقات مع الناس من جميع مناحى الحياة وهو دائما ما يصل إلى شيء جديد ومثير بحماس وحيوية. يتكيف مولود برج الميزان بسهولة مع الناس، فالجميع يحب مولود الميزان. يسعى دائماً لاقامة شراكات والاختلاط مع جماعات مختلفة، فهو دائماً سبب بقاء المجموعة معاً لأنه المسؤول عن الحفاظ على التناغم والسلام.

يتقن مولود برج الميزان فن العلاقات، ليس فقط العلاقات الرومانسية ولكن العلاقات التجارية والشخصية والعلاقات الأسرية وغيرها. اكثر ما يميز مولود الميزان هو تفهمه لوجهة نظر الآخرين للغاية.

برج الميزان والعمل :

يكره مولود برج الميزان العمل الشاق، هو كسول عندما يتعلق الأمر بدوره للقيام بالاعمال الصعبة. لحسن الحظ، غرائزه بديهية وجيدة تدله على اماكن صنع المال. يمكنه التفكير في أفكار لأعمال عظيمة أصلية ويلتزم تحقيق النجاح فيها، ولكن مع انه هو من اوجد الفكرة فهو يفضل ان يقوم شخص آخر بتطبيقها.

مولود برج الميزان شريك تجاري جيد ولكنه ليس رجل اعمال ناجح بمفرده. لديه إمكانات ان يقود باستخدام طرقه الدبلوماسية، ولكنه كسول جدا للقيام بالعمل الشاق المطلوب لتسلق سلم المناصب.

وهناك طريقة جيدة لبرج الميزان ليحصل على المال الوفير من خلال مساعيه الفنية. فيمكن له ان يتقن فن الرسم، الديكور الداخلى، التمثيل أو كتابة سيناريو أو التلحين. هذه أفكار عظيمة له لأنها تشتمل على هواية الميزان مع مشروع تجاري قد يكون رابح بالنسبة له.

برج الميزان والمزاج :

يمتلك مولود برج الميزان غريزة ممتازة وحدس مدهش، وللاسف قد لا يهتم بها بما فيه الكفاية. من المرجح أن تلتصق صفة التقصير به بسبب موقفه المتساهل من الامور. هذا لا يعني أنه كسول بالضرورة، هو يتجاوب مع كل ما يأتي في طريقه ولا يسبقه فهو لا يريد أي شيء بما فيه الكفاية للقتال من أجله. ولكن مولود الميزان سيقف ويقاتل اذا شعر ان الوضع غير عادل، فهو يقدر الاحترام والنزاهة وعندما يتعلق الأمر هذه المسألة، برج الميزان يصبح شجاعا.

داخل اعماق برج الميزان

من المرجح أن يقوم مولود برج الميزان بإخفاء مشاعره الحقيقية من أجل خلق وضع مريح مع اصدقائه وجعل الآخرين يحبونه. وهذا قد يربكه فلا يعرف حقا ما هي مشاعره الحقيقية لأنه يجهد في محاولة جعل الجميع سعداء . قد تلتصق بمولود برج الميزان سمعة كونه غير حاسم ، ولكن عادة هذا غير صحيح لانه ببساطة لا يريد أن يؤذي مشاعر أي شخص أو يسبب الاضطرابات أو الاحتكاكات بين الاصدقاء.

يعاني مولود برج الميزان من نقص في الثقة بالنفس احياناً، ويبحث دائما عن شيء يكمله. هذا هو احد اسباب كونه اجتماعي، فهي محاولة الاواعي عنده إيجاد ما يفتقده نفسياً من خلال أشخاص آخرين، ومن خلال محاولة استرضاء الآخرين، وهذا يحيره ويجعله لا يعرف حقا من هو في داخله. هو بحاجة ماسة إلى الحب والرضى ، يقدم الجميل للناس ويستصعب ان يرفض طلب لشخص ما وينشغل دائماً من أجل إثبات كيف أنه لطيف ويستحق، وهذا يبني تدريجيا الاستياء والسلبية في داخله.

معلومات ملخصة عن برج الميزان

شخصية مولود برج الميزان من اكثر شخصيات الابراج دبلوماسية. هو يستسطع تفهم حالة ووجهات نظر الآخرين بطريقة مدهشة تجعله اجتماعيا بدرجة عالية. يسعى دائما لجعل الأمور في نصابها الصحيح وتكوين التوازن والانسجام في حياته، محيطه و حياة الأشخاص المقربين له .

يمتلك مولود الميزن سحر آسر وذوق رفيع وهو محبوب جداً نظرا لطبيعته المتلهفة الهادئة المرضية ولديه قدرة مدهشة أن يكون مستمعا جيدا ، يهدىء الناس ويجعلهم يعجبون به فهو يحب اهتمام وإعجاب الخرين به .

مولود برج الميزان ذكي جدا، فهو يخفي ما في داخله ويظهر الهدوء للعامة ويعبر عن ذكائه من خلال الإبداع، وغالباً في اعماله الفنية أو الإبداعية . قد يغفل الكثير من الناس عن كم ان مولود الميزان ذكي بالفعل .

يرحب مولود الميزان بالتغيير ويحب الترف. وسينفق الكثير من المال ويحيط نفسه بالأشياء الجميلة ويهتم دائماً باناقة مظهره.

 اقرأ ايضاً :

محمد سرور

كاتب علمي منذ عام 2005, يهوى الكتابة العلمية وفي مجال الفضاء والطب والعلوم. هواياته المفضلة القراءة,الكتابة,الموسيقي,الانترنت,السفر.