تسعة
الرئيسية » معتقدات وظواهر » تنجيم وابراج » برج السرطان : معلومات لم تعرفها عن شخصية برج السرطان وطريقة تفكيره

برج السرطان : معلومات لم تعرفها عن شخصية برج السرطان وطريقة تفكيره

فلنتعرف على معلومات لم تعرفها عن شخصية برج السرطان العامة وطريقة تفكير مواليد برج السرطان وكيف يحب مواليد السرطان وماهي أفضل المهن تناسبا مع برج السرطان

شخصية برج السرطان وطريقة تفكيره

هذا المقال لن تجد فيه معلومات سبق وان قرأتها بنفس هذا الشكل بل ستجد فيها طرحا جديدا ومختلفا. لو كنت من مواليد برج السرطان فستتابع المقال بشغف واذا لم تكن فاقرأه لو في محيط معارفك شخصا ينتمي الى برج السرطان  لتتعرف أكثر عليه وعلي صفاته \, وانتظر قريبا مقالا يخص برجك انت واستمتع بالاطلاع علي ما يخصك ويهمك.

شخصية برج السرطان العامة

شخصية حنونة بامتياز, هادئة مدبرة واقتصادية للغاية. ليسوا بخلاء ولكن حريصون علي اموالهم وممتلكاتهم. يهتمون بأطفالهم وتربيتهم اهتماما كبيرا ورائعا ولذا فأمهات برج السرطان متميزون فعلا في تربية طفل متميز للغاية. يفضلون اجواء العائلة والاسرة عن اجواء الاماكن الاجتماعية والمتنزهات. يشعرون بقمة الراحة والامان في مؤسسة الزواج الرسمية وانجاب الاطفال والانشغال بتربيتهم. لا يطيقون الوحدة ولكن يميلون احيانا الي عزلة مؤقتة يراجعون فيها احوالهم الخاصة ويومياتهم.

طريقة تفكير مواليد برج السرطان

يميلون الي البساطة وتحليل الامر المعقد بهدوء لتبسيطه لأنفسهم ولغيرهم. مدرسون موهوبون جدا بالفطرة. لا يحبون الفشل ولا المتحدثين عنه ويعتبرون النجاح وساما يسعون اليه بهدوء وثقة. الثقة بالنفس مفتاح في منتهي الاهمية لمواليد السرطان فبها يصبحون في قمة حالتهم المعنوية ومشكلتهم في سهولة تأثير الغير علي هذه الثقة بالسلب.

كيف يحب مواليد برج السرطان ؟

مرهفي الحس وحساسون لأقصى درجة وهذا سر السعادة الكبيرة والشقاء المتعب. اذا احب مولود برج السرطان يعطي بلا حدود فهو معطاء ولا ينتظر مقابل. مخلص لاقصى درجة في الحب وصادق جدا في مشاعره ولكن تكمن السلبية في حساسيته لأي كلمة فكلمة تصعد به للسماء وكلمة ترديه أرضا. الجرح عنده بألف جرح مما تعدون.

أفضل المهن تناسبا مع مواليد برج السرطان

يناسبهم كل عمل جماعي يشعرون فيه بالالفة وجو مناسب لطبيعتهم البيتوتية. يتمتعون كثيرا اذا كان مكان العمل قريبا وشبيها بأجواء المنزل ولذا تجد منهم الكتاب والصحفيين والرواة والادباء , وتجد اغلب نساء برج السرطان يفضلون الاعمال المنزلية سواء التقليدية فيبرعون في الطبخ وتجهيز البيت ويبرعون في فن الديكور وخاصة ديكور الفيلات والمنازل. والامر الهام لتنبيههم هو شعورهم بالكسل عن العمل في بعض الاحيان ولذا ننصحهم بالبدء في خطوات عملية في حالة عدم وجود عمل سواء بالاشتراك في نشاط اجتماعي او دورات دراسية تدعم فرصتهم في ايجاد فرصة عمل.

كلمات القوة عند برج السرطان :

  • – مخلص
  • – مهتم
  • – يعول عليه
  • – متجاوب
  • – قابل للتكيف

كلمات الضعف عند برج السرطان :

  • – مزاجي
  • – غيرمستقل
  • – شديد الحساسية
  • – منغلق

السرطان والاستقلال :

برج السرطان هو البرج المليئ بالتناقضات، لذلك عندما يتعلق الأمر بالاستقلال، فهو اما ان يكون مستقلاً أو لا يكون مستقل. من ناحية، لديه ميزة المثابرة والسعي للقيام بما يجب القيام به، فهو مكتفي ذاتيا وليس بحاجة للاعتماد على الآخرين للمساعدة المادية والأشياء المادية في الحياة. من ناحية أخرى، فهو يعتمد على الناس للحصول على الدعم العاطفي والتشجيع.

مولود برج السرطان الذي لم يصل الى مرحلة التطور الذاتي بحاجة إلى دعم مستمر من الآخرين، ولن يكون مستقل جدا ولكن مولود برج السرطان الذي بلغ هذه المرحلة وتعامل معها بشكل صحيح سوف يحل قضاياه العاطفية التي ستكون ناجحة باعتباره إنسان مستقل. ما يسعى إليه برج السرطان هو الاهتمام والراحة من الأشخاص الآخرين وهو أسعد عندما يكون لديه مجموعة صغيرة متماسكة ووثيقة من الأصدقاء أو العائلة.

السرطان والصداقة :

مولود برج السرطان هو مخلص للغاية لأولئك الذين يقدرونه ويقدمون الدعم له، وهو من اكثر الابراج وافضلها في حماية والمحافظة على الاصدقاء او المعارف لفترة طويلة. واحدة من افضل الأشياء عن مولود برج سرطان هو قدرته على جعل الآخرين يشعرون بالرضا عن أنفسهم وحبهم لذاتهم، فهذه هي ميزة إيجابية تعود اليه لأنه في جعل الآخرين يشعرون بالرضى والمحبة والحنية، فإنها في المقابل تضفي هذا الشعور نفسه عليه.
يمكن الاعتماد على برج السرطان، فهو سيستمع إلى مشاكل الناس ويساعدهم ومع ذلك فإنه نادرا ما يعبر عن مشاعره العميقة الخاصة إلى أي شخص. الناس الذين يرغبون في تبادل الأفكار والآراء عاطفية العميقة مع مولود السرطان قد تفشل محاولتهم لانه نادرا ما يكشف السرطان عن يختلجه من عواطف. الصديق السرطان عادة ما يكون صديق مخلص لمدى الحياة ويمكن الوثوق به.

برج السرطان والعمل :

ما ان يحل مولود برج السرطان مشاكله العاطفية مثل الخجل وانعدام الثقة الذاتية، فإن شخصيته القوية ستظهر وتتألق رغم ذلك، فعمليا ليس هناك اي شيء لا يمكن القيام به. لديه صفة المثابرة بشكل لا يصدق، وسوف يدافع عن ما يؤمن به.
مع حدسه القوي، وحساسيته، وقوة الملاحظة والذكاء، سيكون لديه نجاحا كبيرا في أي شيء يقوم به. إنه رجل اعمال ومستثمر ممتاز وناجح بسبب قدرته وبديهيته ونفسيته وقدراته الإبداعية في التفكير.

مولود برج السرطان يجذب الثروة اليه ويعرف اين يستثمر. المال والرفاهية مهمة جدا اليه وهذا يمكن أن يساعد في مسعاه في مجال الأعمال التجارية وهو قادر على الحصول على أهدافه المالية.

برج السرطان والمزاج :

مولود برج السرطان معقد وهش، لا يمكن التنبؤ به وباعماله ومزاجه ويحتاج إلى دعم وتشجيع مستمر. من بين كل الابراج الاخرى، هو يحتاج الى الشعور باهميته وبانه مرغوب. حتى وان امتلك هذا الشعور، فإنه يمكن أن يكون عكر المزاج وغريب الأطوار ومزاجه حساس. التناقض في طبيعة السرطان يميز مزاجه بالتقلبات المزاجية العنيفة ونوبات الغضب. فهو يشعرون بالإهانة بسهولة وسوف يغضب ويغرق في بحر الشفقة على نفسه لفترة طويلة عندما يشعر او يصاب بالاذى من الاخرين.

داخل اعماق برج السرطان

فمن الصعب على مولود برج السرطان فتح علاقة وثيقة الوفاء عاطفيا مع شخص ما لأنها مغلق عاطفيا وجسديا للاخرين وهذا بفعل خوفه من الثقة بالاخرين ، فمولود برج السرطان لديه صعوبة في الثقة بالناس وهذا قد يسبب الغضب والاستياء في الداخل، والطابع المتناقض يأخذ حقا ويؤثر سلبا عليه ، وقد تكون لديه نظرة مستقبلية سلبية على الحياة. بالإضافة إلى انعدام الثقة بالناس، هو حساس للغاية و يشعر بالاذى بسهولة ، وهذا هو سبب لعدم ثقته بالاخرين ، وذلك لتجنب التعرض للاذى من قبل الآخرين .

يعيش سرطان في الماضي . الأحداث الماضية قريبة منه ومن تفكيره ولذلك كثيرا ما يسهب في الحديث عن الماضي . عليه أن يتعلم ترك الماضي و العيش في الحاضر بدلا من إنفاق وقته بالحنية الى الماضي .

في اعماق برج السرطان هو برج قوي جدا، لديه القدرة على الدفاع عن ما يعتقد أنه الحق ولديه الكثير من المثابرة ويمكن أن يكون على ما يرام من تلقاء نفسه شريطة أن لا يدع عواطفه تسيطر عليه، وان يقتنع بانه مرغوب. فهو ليس مولعا بالتغيير ولكن لديه القدرة على فعل ما يجب القيام به ، فهو ليس كسول وخامل.

معلومات ملخصة عن برج السرطان

برج السرطان هو برج غامض ، مليئ بالتناقضات. انه يريد الأمان والثقة والراحة ولكنه يسعى وراء مغامرة جديدة . يساعد جدا الآخرين لكنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون غريب الأطوار وغير مبال . السرطان لديه شخصية قيادية، وشخصية قوية مخفية بسهولة تحت هدوء وبرودة المظهر الخارجي.

السلطعون هو الحيوان الذي يرمز الى برج السرطان وهذا يناسبه بشكل جيد ، فإنه يمكن أن يخرج من قشرته او درعه ويكافح ولكن يمكن أيضا الاختباء في قشرته والهروب بعيدا مرة أخرى إلى أعماق البحار او المحيطات . لا يمكن التنبؤ به جدا ، فمعه هناك دائما شيء أكثر مما تراه العين ودائما يخبىء جزئية ما في داخله، فهو لديه نفسية عميقة وعقل بديهي مخفيين من العالم .

السرطان حساس للغاية ويصاب بالاذى بسهولة، وهذا قد يكون سبب عدم ثقته بالاخرين . اجتماعي يحيط نفسه مع الناس، ولكن درعه الواقي يبقيه في مأمن من الأذى. هو معقد وهش ، ومزاجي ويحتاج إلى دعم وتشجيع مستمر أكثر من أي برج أخر.

مولود برج السرطان غيور جدا، وليس فقط مع الممتلكات المادية ولكن مع الناس كذلك. يريد دائما البقاء على الاتصال مع الأصدقاء القدامى وأي شخص لديه علاقة معه، لأنه من الأسهل الحفاظ على الصداقة عوضاً عن البدء في صداقة شخص جديد بما ان عليه أن يثق بشخص من جديد.

إذا كنت قد اقمت علاقة صداقة مع السرطان ، سوف تبقى صديقاً لفترة طويلة . مولود برج السرطان لديه حب غير مشروط واهتمام اكثر من كل الابراج الأخرى ، هو بديهي جدا ولديه ذاكرة قوية وملتزم جدا ويمكن أن يقرأ الناس بشكل جيد للغاية .
.

اقرأ ايضاً :

توافق الابراج : كيف اعرف توافق الابراج وعلاقتهم مع برج السرطان

محمد سرور

كاتب علمي منذ عام 2005, يهوى الكتابة العلمية وفي مجال الفضاء والطب والعلوم. هواياته المفضلة القراءة,الكتابة,الموسيقي,الانترنت,السفر.

56 تعليقات

5 × 2 =