تسعة
الرئيسية » كمبيوتر وانترنت » أنترنت » حساب فلكر : كيف تنشئ حساب على موقع فليكر للصور (Flickr) ؟

حساب فلكر : كيف تنشئ حساب على موقع فليكر للصور (Flickr) ؟

شرح خطوات إنشاء حساب على موقع فليكر للصور ( فلكر Flickr ) خطوة بخطوة. ما عليك بعد انشائه الا تحميل صور على النت ومشاركتها مع اصدقائك ومعارفك

حساب فلكر كيف تنشئ حساب على موقع فليكر للصور Flickr

موقع فليكر للصور هو موقع من اكبر الشبكات الاجتماعية لمشاركة الصور والفيديوهات وتبادلها مع الاخرين وهو احد المواقع التابعة لشركة ياهو كما يعتبر من افضل مواقع التدوين ويستخدمه الكثير من المدونين والفنانين من حول العالم لعرض أعمالهم  عليه . يتميز موقع فلكر بالكثير من المميزات التي تجعله يتربع على عرش مواقع مشاركة الصور والفيديوهات الأخرى حيث انه يقدم أدوات بسيطة ورائعة لكي يستطيع المستخدم التعديل على صوره بمجرد رفعها بكل سهولة ويسر كما انه يقدم نفس المميزات التي تقدمها الشبكات الاجتماعية مثل التعليق على الصورة من قبل الأصدقاء او مشاركة صورك معهم او الاعجاب بالصور وغيرها من المميزات الأخرى.

موقع فليكر للصور

ما يميز موقع فلكر أيضا انه يقدم لنا أدوات للخصوصية وتلك الميزة هامة جدا حيث يمكنك تحديد من يمكنه مشاهدة الصور الخاصة بك وغيرها من المميزات الاخرى . اما بالنسبة للميزة الكبرى هي انه يمكنك اغلاق صورتك بكود سري حيث لا يمكن مشاهدة صورك حتى لو سرق حسابك لا قدر الله الا بإدخال هذا الكود وبالتالي تكون ملفاتك في امان من العابثين . ناتي هنا للسؤال الهام كيف يمكننا الاشتراك في فلكر ؟ … الإجابة بكل بساطة ان كل شخص لديه بريد الكتروني على ياهو يستطيع التسجيل في فليكر بمجرد ادخال البريد الالكتروني والرقم السري الخاص به وهو مجاني ويمكننا ان نقوم بترقية الحساب مقابل رسوم سنوية وهي تقدر بـ 50 دولار سنويا وهي رسوم بسيطة للغاية مقابل الخدمات التي سوف نحصل عليها . وبالطبع المميزات التي يقدمها الحساب المدفوع اكثر بكثير من الذي يقدمه لنا الحساب المجاني فدعونا نتعرف سويا على المميزات التي يقدمها لنا الحساب المدفوع ولا يقدمها لنا الحساب المجاني .

مميزات حساب حساب فليكر او فلكر المدفوع

– يمكنك رفع الصور الخاصة بك بعدد غير محدود يوميا – يوفر الحساب المدفوع إمكانية رفع صورك بدقة عالية جدا – يوفر الحساب المدفوع مساحة لا نهائية لتخزين صورك عليها – رفع عدد لا نهائي من الصور و الفيديوهات على حسابك . – إمكانية التدوين على الصورة من قبل الأصدقاء .

خطوات إنشاء حساب على فليكر ( فلكر Flickr  ) :

الخطوة الاولى : الدخول الى الموقع :

نذهب الى الرابط الخاص بالموقع على الانترنت www.flickr.com

الخطوة الثانية : الاشتراك :

اذا لم يكن لديك بريد الكتروني على ياهو نضغط على زر اشترك (Signup) لتسجيل حساب جديد .

الدخول الى موقع فليكر والاشتراك
الدخول الى موقع فليكر والاشتراك

الخطوة الثالثة : ادخال البيانات :

– نقوم الان بإدخال البيانات كما في الصورة

ادخال البيانات في موقع فلكر
ادخال البيانات في موقع فلكر

الخطوة الرابعة  : كود التحقق :

– ندخل كود التفعيل الموجود في الصورة

كود التحقق في فلكر
كود التحقق في فلكر

الخطوة الخامسة: تسجيل الدخول :

– نقوم بتسجيل الدخول بالبريد الالكتروني والرقم السري الذي انشأنهم وبعد الدخول ستأتي لنا النافذة التالية لتعديل البيانات الخاصة بنا على فليكر .

تسجيل الدخول في فلكر
تسجيل الدخول في فلكر

– سيتم توجيهنا تلقائيا الى واجهة الحساب الخاص بنا كما في الصورة

 واجهة حساب فليكر الخاص بنا
واجهة حساب فليكر الخاص بنا

– يمكننا اجراء كل التعديلات الخاصة بإعدادات الحساب و الخصوصية بالضغط على الرمز الموجود في الصورة .

إعدادات حساب فليكر و الخصوصية
إعدادات حساب فليكر و الخصوصية

– شرح لوحة الاعدادات الخاصة بحسابك الجديد في فلكر

لوحة الاعدادات في حساب فليكر
لوحة الاعدادات في حساب فليكر

– تعديل المعلومات الخاصة بالحساب

 تعديل المعلومات الخاصة بحساب فليكر
تعديل المعلومات الخاصة بحساب فليكر

وبهذا نكون انتهينا من شرح خطوات إنشاء حساب على موقع فليكر للصور ( فلكر Flickr  ) خطوة بخطوة وشرح لوحة الاعدادت والخصوصية في الموقع. ما عليك الان الا تحميل صور على النت ومشاركتها مع اصدقائك ومعارفك

محمد عبد القادر

لدي بكالوريوس في هندسة الاتصالات وهواياتي هي: كتابة المقالات (سياسية - تكنولوجيا - طب - رياضة - العامة - تعليمية - أخرى) اعمل في الكتابة منذ أكثر من 3 سنوات، وكذلك اعمل في تصميم المواقع الإلكترونية.

محمد عبدالقادر مهندس اتصالات اعمل في مجال كتابة المقالات منذ اكثر من اربع سنوات احب الكتابة في العديد من المجالات اهمها مجال التقنية ومايشمله بالاضافة الى الدروس والشروحات في كل ما يخص الكمبيوتر والهواتف الذكية بالاضافة الى المجالات الاخرى مثل تقديم النصائح والخطوات الصحيحة للنجاح في حياتنا العلمية و العملية .

يسعدني ويشرفني ان اكون احد افراد فريق كتاب تسعة كوم ويمكنني حل جميع المشكلات التي تواجهك في مجال الكمبيوتر و الانترنت ويسعدني تواصل جميع زوار تسعة.كوم واستقبال جميع الاستفسارات والاجابة عنها بصورة بسيطة وسهلة على المستخدم بالاضافة الى تقديم فيديوهات لشرح اي مشكلة اذا تطلب الامر حتى يتسنى لنا تقديم الدعم الكامل لزوارنا الكرام

أضف تعليق

أربعة عشر + 6 =