حذف صفحة الفيس بوك كيف احذف ، الغي، او كيف امسح صفحة الفيس بوك ؟ كمبيوتر وانترنت
مقال عشوائي اضف تعليق
  • هل ساعدك هذا المقال ؟
  • نعم   لا

حذف صفحة الفيس بوك : كيف احذف، الغي، او كيف امسح صفحة الفيس بوك ؟



إذا كنت من هؤلاء اللذين قرروا مسح صفحة الفيس بوك الخاص بهم او بالاحرى حذفها نهائياً، فهذه الخطوات ستعلمك كيفية حذف صفحة الفيس بوك الخاص بك بسهولة وبسرعة، ولكن قبل ان تحذف صفحة الفيس بوك ربما تأخذ بعين الاعتبار الغاء نشرها بدلاً لانك قد تكون قد بذلت جهوداً لا باس بها لبناء صفحة مشهورة او انها تحتوي على قدر جيد من التفاعل مع المستخدمين ومن الاسف حذفها نهائيا،  ومع هذا سنتعرف على طريقة الغاء نشر او حذف صفحة الفيس بوك خطوة بخطوة. اذا لم تمتلك صفحة على الفيس بوك وتريد انشاء صفحة فيمكنك ذلك بالضغط على الرابط التالي : كيف انشأ صفحة على الفيس بوك

كيف امسح صفحة الفيس بوك

1- توجه الى صفحة الفيس بوك الخاصة بك وان لم تكن قد سجلت دخولك بعد فهذا هو الوقت المناسب ( لصالح هذه الخطوات التعليمة فتحنا صفحة تدعى المعلم تسعة”)

حذف صفحة الفيس بوك  كيف امسح صفحة الفيس بوك

2- بعد ان سجلت دخولك يمكنك الان رؤية قائمة الادمن او مدير الصفحة ومنها اختار ” تعديل الصفحة “

حذف صفحة الفيس بوك  كيف امسح صفحة الفيس بوك  2

3- من تعديل الصفحة ستبثق قائمة منسدلة اختر منها ” تعديل الاعدادات “

حذف صفحة الفيس بوك  كيف امسح صفحة الفيس بوك  14-هذا هو شكل الصفحة الذي ستراه بعد الضغط على ” تعديل الاعدادات ” وكما ترى في الصورة التالية فانك امام اثنين من الحلول :

  • ا- الاول هو الغاء نشر الصفحة من خيار امكانية رؤية الصفحة.
  • ب- الثاني هو حذف صفحتك من خيار ازالة الصفحة.

 حذف صفحة الفيس بوك  كيف امسح صفحة الفيس بوك 4

لست جاهز تماما لحذف صفحة الفيس بوك

قبل ان تقرر نهائياً حذف صفحة الفيس بوك الخاص بك، ربما تريد أن تفكر مرة أخرى في ذلك. فان كنت بذلت الكثير من الجهد لانشائها وتحتوي على العديد من المتابعين فلربما الافضل لك ان تلغي نشرها بدلاً من حذفها ، وهذا يعني تخبئتها.

5-  اذا اخترت طريقة الغاء نشر الصفحة فسوق يعطيك الفيس بوك هذا الخيار من قائمة الادمن ثم اعدادات اصفحة ثم الغاء نشر الصفحة كما هو ظاهر في الصور التالية

حذف صفحة الفيس بوك  كيف امسح صفحة الفيس بوك  5حذف صفحة الفيس بوك  كيف امسح صفحة الفيس بوك  6

جاهز تماما لحذف صفحة الفيس بوك الخاصة بي :

هذا وقد قررت حذف صفحتك نهائياً، فالفيس بوك ومع التعديلات التي يدخلها على الموقع وواجهة المستخدم اصبح من السهولة حذف الصفحة بخطوات بسيطة:

6- من قائمة الادمن اضغط على “تعديل الصفحة” ثم “تعديل الاعدادات” ثم من خيار (ازالة الصفحة) اضغط على “تعديل” ثم اضغط ( ” حذف (اسم الصفحة نهائيا “) ثم اضغط على ” حفظ المتغيرات”  كما هو موضح في الصور التالية:

حذف صفحة الفيس بوك  كيف امسح صفحة الفيس بوك  7

حذف صفحة الفيس بوك  كيف امسح صفحة الفيس بوك  8

بعد ذلك، سوف يطلب منك التأكيد على أنك تريد حذف الصفحة الخاصة بك بشكل دائم. اضغط على حذف.

حذف صفحة الفيس بوك  كيف امسح صفحة الفيس بوك  9

كيف امسح جميع المحتويات المنشورة في صفحة الفيس بوك ؟

لم يقدم الفيس بوك للادمن هذه الخاصية بعد مع ان هناك عدة طلبات من عدد من المستخدمين حول هذا الامر . كل ما يمكن الادمن فعله هو تعليم كل منشور على حدى ومن ثم حذفه او اخفائه ولا يمكن حذفها او اخفائها دفعة واحدة.

اقرأ ايضاً :





رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.
مقال عشوائي اضف تعليق
  • هل ساعدك هذا المقال ؟
  • نعم   لا

اضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

fifteen − five =

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>