تسعة
الرئيسية » معتقدات وظواهر » تنجيم وابراج » توافق الابراج : كيف اعرف توافق الابراج وعلاقتهم مع برج العقرب

توافق الابراج : كيف اعرف توافق الابراج وعلاقتهم مع برج العقرب

توافق الابراج : اعرف اكثر عن توافق الابراج مع برج العقرب اي على علاقة مواليد برج العقرب بباقي الابراج وكيف نستطيع ان نتوقعها وما هي الاسس التي يبني عليها

توافق الابراج مع برج العقرب

لا يعتمد توافق الابراج فقط على الابراج نفسها  ( برج الحمل، القوس، الميزان، الخ)، ولكن أيضا على العناصر  التي ينتمي اليها كل برج (الماء، الأرض، النار، الهواء). فكيف يمكننا أن نعرف علاقة مواليد برج العقرب ذو الطبيعة المائية وهو ثامن الابراج في دائرة البروج الاثنا عشر , وثاني الابراج المائية بعد برج السرطان وهو البرج الذي يتوسط فصل الخريف مع مواليد بقية الابراج الاخرى؟

يصحب التوافق بين شخصين توافق العناصر (الماء، الأرض، النار، الهواء) او ينتمي ابراج شخصين لذات العنصر . ومع هذا ، هناك استثناءات!

مواليد برج العقرب

تستطيع في البداية ان تقوم بالتعرف علي صفات مواليد برج العقرب في صفحات موقعنا قبل أن تبدأ في قراءة هذا المقال والذي نتحدث فيه بنوع من التفصيل وبنوع من التبسيط عن جزئية علاقة مواليد برج العقرب بمواليد بقية الابراج الاثنا عشر. برج العقرب هو ثاني الابراج المائية في دائرة البروج كما قلنا , وهو كما تعلمون من الابراج المائية في الطبيعة الشخصية لمواليده, ومن اهم الصفات التي يتميز بها مواليد برج العقرب القدرة علي التصرف , يهتمون بكتمان الامور , يقدرون الخصوصية بشكل كبير ولا يحبون الكذب, لا يحترمون من يخدعهم او يحاول حتي خداعهم, لديهم كثير من الحذر والحرص والتحفظ في بث الثقة في الاخرين, لا يشكون بسهولة عن ما يشعرون به, تتمحور حياتهم حول ذاتهم كثيرا. ويتأثر مواليد برج العقرب بشكل اساسي من كوكبي المريخ وبلوتو , ولذلك فهم يجمعون صفات التهور والحماسة والقوة والاقدام والعدوانية من كوكب المريخ, والاهتمام بالجنس والماديات والتغيرات الجذرية من كوكب بلوتو. وفي هذا المقال سنتعرف علي علاقة مواليد برج العقرب بمواليد باقي الابراج وكيف نستطيع ان نتعرف عليها , وما هي الادوات والطرق التي يعتمد عليها المشتغلين في فنون التنجيم لاستنتاج هذه التحليلات عن علاقة مواليد برج العقرب بغيرهم من مواليد الابراج الآخرى. ونذكر أنفسنا كما تتابعون في متن كل مقال من مقالاتنا بفرضية وجود استثناءات في بعض هذه القواعد والطرق. ونذكر أيضا ان اهم الاسباب التي تؤدي في بعض الأحيان الي حدوث طفرات وتغيرات في شكل علاقات مواليد برج العقرب بمواليد الابراج الآخرى سواء التي يتوافق معها ويتمتع بعلاقات جيدة معها او التي يختلف معها هي طبيعة البرج الصاعد “أو ما يطلق عليه المشتغلون بالتنجيم الطالع” وهو البرج الذي تشرق فيه الشمس في السماء ساعة ميلاد الشخص, بالاضافة الىوضعية القمر وكوكب الزهرة في الخارطة الشخصية وقت الميلاد.

توافق الابراج مع برج العقرب

وكما ذكرنا ينتمي برج العقرب للطبيعة المائية مثل برج السرطان والحوت, ومواليد هذه الابراج يجمعهم عدة صفات منها العاطفية الشديدة والميل للاهتمام بالامور الدينية والفلسفية والغيبيات والاحلام. وهذه الصفات عامة هي التي تحدد شكل علاقات مواليد برج العقرب وباقي الابراج المائية بغيرهم من مواليد باقي الابراج. فسنجد أن مواليد برج العقرب يميلون بالدرجة الاولي لمواليد برج الثور الترابي, وهو البرج المقابل في دائرة البروج لبرج العقرب, وهو البرج الذي يأتي موضعه في البيت السابع لبرج العقرب في دائرة البيوت, ويسميه المشتغلون بالتنجيم بيت الزواج والعاطفة, ولذلك يحدث غالبا نوع من الانجذاب والراحة النفسية والصداقة بين مواليد برج العقرب ومواليد برج الثور وهذا لا يمنع كما ذكرنا على الاطلاق ظهور استثناءات فقد تجد رجلا من مواليد برج الثور يشكو وغير سعيد في علاقة غير جيدة مع امرأة من مواليد برج العقرب فقد ذكرنا اسباب تؤدي بالفعل لتغير شكل العلاقة تماما. ويأتي في الدرجة الثانية بعد برج الثور مواليد البرجين الترابيين الاخرين وهما برجي العذراء والجدي, والتي يتمتع اصحابها بنفس الصفات الاساسية تقريبا وخاصة الصفات المميزة التي تنتج عن الطبيعة الترابية للبرج , وهي الصفات التي يبحث عنها مواليد برج العقرب المائي فالماء يمتزج بالتراب بسهولة, وهذا ما يجعل مولود برج العقرب يتخلي عن تحفظه كثيرا ويميل بطبيعته لمواليد الابراج الترابية ويحب السكن اليهم والقرب منهم ويحافظ على علاقته معهم. ويأتي بعد الابراج الترابية مواليد الابراج المائية المشابهة له مثل السرطان والحوت, والذين يشتركون في كثير من الصفات مع مواليد برج العقرب نفسه, فهم جميعا من طبيعة مائية واحدة .

أما عندما ننظر في علاقة مواليد برج العقرب مع مواليد الابراج الهوائية مثل “الجوزاء, الميزان, الدلو” فهي غالبا علاقات غير مستقرة وسيئة وفي بعض الاحوال تكون في منتهي السوء. فمواليد هذه الابراج يميلون الى عدم الاستقرار وحب التغيير والسفر ولا يميلون الى الهدوء مثل الابراج المائية بل يفضلون الصخب , وهذه الصفات هي العكس والنقيض لكل ما يفضل ويناسب مواليد برج العقرب المائي, الا أن هناك استثناءات بالطبع. وتأتي في الدرجة الثانية من العلاقات السلبية بين مواليد برج العقرب مع مواليد الابراج النارية “الحمل, الاسد, القوس” والتي يتمتع اصحابها بالحماس الشديد والاقدام والاندفاع والطموح الشديد , وهي طبيعة تختلف ايضا مع الصفات العامة والمميزة لمواليد برج العقرب .

موقع تسعة

"تسعة" هو موقع تعليمي يهدف إلى الإجابة على الأسئلة الشائعة بين الناس بأسلوب واضح وميسر. نغطي مجموعة واسعة من الاستفسارات، خاصة تلك التي تبدأ بـ"كيف"، مع الترحيب بمختلف الأسئلة الأخرى. كل مقال يُنشر على موقعنا يأتي ليجيب على تساؤلات القراء، مدعومًا بخبرة فريق "تسعة" الإداري.