تسعة
الرئيسية » معتقدات وظواهر » تنجيم وابراج » توافق الابراج : كيف اعرف توافق الابراج وعلاقتهم مع برج الجوزاء

توافق الابراج : كيف اعرف توافق الابراج وعلاقتهم مع برج الجوزاء

توافق الابراج : اعرف اكثر عن توافق الابراج مع برج الجوزاء اي على علاقة مواليد برج الجوزاء بباقي الابراج وكيف نستطيع ان نتوقعها وما هي الاسس التي يبني عليها

توافق الابراج مع برج الجوزاء

توافق الابراج لا يعتمد على الابراج نفسها فقط ولكن أيضا على عناصر الابراج (الماء، الأرض، النار، الهواء) التي ينتمي اليها كل برج. كيف يمكن أن نعرف توافق مواليد برج الجوزاء وهو ثالث الابراج في دائرة البروج الاثنا عشر مع مواليد بقية الابراج الاخرى؟في معظم الاحيان: تالتوافق بين شخصين يجب ان يصحبه توافق العناصر او انتماء ابراج شخصين لنفس العنصر ي. ومع ذلك، هناك استثناءات!

مواليد برج الجوزاء

تستطيع التعرف علي صفات مواليد برج الجوزاء في موقعنا. برج الجوزاء عبارة عن برج هوائي في طبيعته, ومن اهم الصفات التي يتميز بها أصحابه هوائية طبعهم أي يغيرون رأيهم في لحظات ويتحمسون في لحظات ويفتر حماسهم في لحظات, يصيبهم الملل كثيرا, يتميزون بالنشاط والذكاء بسبب تأثر برجهم بشكل اساسي من كوكب عطارد وهو المسئول عن العقل والتفكير والذكاء, كما يتميزون بالعقلانية والقدرة علي التعامل بايجابية في وقت سريع. وفي هذا المقال سنتعرف علي علاقة مواليد برج الجوزاء بمواليد باقي الابراج وكيف نستطيع ان نحددها , وما هي القواعد التي يعتمد عليها علماء التنجيم في استنتاج هذه التوقعات عن علاقة مواليد البرج بغيرهم من مواليد الابراج الاخري. مع ضرورة تذكر وجود استثناءات في بعض هذه القواعد والطرق. وتعرفنا ان من اهم الاسباب التي قد تغير في شكل علاقات مواليد برج الجوزاء وأي مولود من برج أخر لا يتوافق في الاصل مع مواليد برج الجوزاء تكون في نوع البرج الصاعد “ما نسميه الطالع” وهو البرج الذي تشرق عليه الشمس في السماء ساعة ميلاد الشخص, بالاضافة الي وضعية القمر وكوكب الزهرة في الخارطة الشخصية وقت الميلاد.

توافق الابراج مع برج الجوزاء

وكما تعلمنا ينتمي للطبيعة الهوائية مثل برج الميزان والدلو, ومواليد هذه الابراج يجمعهم النشاط العقلي والذكاء وفي نفس الوقت حب التغيير والملل من الروتين. وهذه الصفة بالذات هي التي تحدد شكل علاقاتهم مع غيرهم من مواليد باقي الابراج. فسنجد أن مواليد برج الجوزاء يميلون بالدرجة الاولي لمواليد برج القوس الناري, وهو البرج المقابل في دائرة البروج لبرج الجوزاء, وهو البرج الذي يحتل البيت السابع لبرج الجوزاء ويسميه المنجمون بيت الزواج والعاطفة, لذلك تجد غالبا انجذاب واضح بين مواليد برج الجوزاء ومواليد برج القوس وهذا لا يمنع طبعا وجود استثناءات. ويأتي في الدرجة الثانية بعد برج القوس مواليد البرجين الناريين الاخرين وهما برجي الحمل والاسد والتي يتمتع اصحابها بالاندفاع الشديد والشجاعة والاقدام وحب التغيير وهي صفات يبحث عنها مواليد برج الجوزاء الهوائي دائما ويقدر اصحابها ويثق فيهم ويحب القرب منهم وبناء علاقات معهم. ويأتي بعد الابراج النارية مواليد الابراج الهوائية مثل الميزان والدلو, والذين يشتركون في كثير من الصفات مع مواليد برج الجوزاء نفسه فهم جميعا من طبيعة هوائية واحدة تتميز بالتحرر وحب التغيير والتفكير الكثير.

أما عندما ننظر في علاقة مواليد برج الجوزاء مع مواليد الابراج الترابية مثل “الثور, العذراء, الجدي” فهي غالبا علاقات فاشلة وفي احسن الاحوال غير جيدة, فمواليد هذه الابراج يميلون الي الاستقرار جدا ولا يحبون التغيير ويفضلون الثابت من الامور وحتي في الرأي ويرون ان مواليد الابراج الهوائية طائشون ولا يعتمد عليهم, ومواليد برج الجوزاء لا يميلون الي هذا النمط من الحياة الاكثر استقرار ونمطية, فهم أميل للتجدد والتغيير ولا يحبون الطبيعة الترابية المستقرة والهادئة. الا أن هناك استثناءات ايضا. وتأتي في الدرجة الثانية من العلاقات السلبية بين مواليد برج الجوزاء مع مواليد الابراج المائية “السرطان, العقرب, الحوت” والتي يتمتع اصحابها بالعاطفية الشديدة و الانفعالية والميل للهدوء والراحة والتروي في الامور, وهي طبيعة تختلف كثيرا مع صفات مواليد برج الجوزاء والتي تميل للعقلانية في النظر للامور وعدم الاهتمام بالعاطفة في النظر للامور.

موقع تسعة

"تسعة" هو موقع تعليمي يهدف إلى الإجابة على الأسئلة الشائعة بين الناس بأسلوب واضح وميسر. نغطي مجموعة واسعة من الاستفسارات، خاصة تلك التي تبدأ بـ"كيف"، مع الترحيب بمختلف الأسئلة الأخرى. كل مقال يُنشر على موقعنا يأتي ليجيب على تساؤلات القراء، مدعومًا بخبرة فريق "تسعة" الإداري.