تسعة
الرئيسية » معتقدات وظواهر » تنجيم وابراج » توافق الابراج : كيف اعرف توافق الابراج وعلاقتهم مع برج الاسد

توافق الابراج : كيف اعرف توافق الابراج وعلاقتهم مع برج الاسد

توافق الابراج : اعرف اكثر عن توافق الابراج مع برج الاسد اي على علاقة مواليد برج الاسد بباقي الابراج وكيف نستطيع ان نتوقعها وما هي الاسس التي يبني عليها

توافق الابراج مع برج الاسد

توافق الابراج لا يتوقف على الابراج ( برج الحمل، القوس، الميزان، الخ) نفسها فقط، وانما على العناصر التي تحدد انتماء كل برج (الماء، الأرض، النار، الهواء) ايضاً. فكيف يمكننا أن نعرف علاقة مواليد برج الاسد ذو الطبيعة النارية وهو خامس الابراج في دائرة البروج الاثنا عشر وثاني الابراج النارية بعد الحمل وهو البرج الاول في فصل الصيف مع مواليد بقية الابراج الاخرى؟

توافق العناصر (الماء، الأرض، النار، الهواء) او انتماء برج شخصين الى نفس العنصر  يعني توافق الشخصين. ومع هذا ، هناك استثناءات!

 مواليد برج الاسد

تستطيع التعرف علي صفات مواليد برج الاسد في موقعنا قبل أن تبدأ في قراءة هذا المقال والذي نتحدث فيه عن جزئية علاقات مواليد برج الاسد بمواليد بقية الابراج الاثنا عشر. برج الاسد هو ثاني الابراج النارية في دائرة البروج كما ذكرنا , وهو كما تعلمون من الابراج النارية في الطبيعة الشخصية لمواليده, ومن اهم الصفات التي يتميز بها مواليد برج الاسد الاعتداد بالنفس, والغرور, والثقة الكبيرة بالنفس وحب السيطرة وفرض الرأي والميل للمجادلة والثرثرة, والاهتمام بالذات اكثر من أي شئ اخر. وفي هذا المقال سنتعرف علي علاقة مواليد برج الاسد بمواليد باقي الابراج وكيف نستطيع ان نلاحظها ونتعرف عليها , وما هي الطرق التي يعتمد عليها المشتغلين في مجال التنجيم لاستنتاج هذه التحليلات عن علاقة مواليد برج الاسد بغيرهم من مواليد الابراج الاخري. ونذكر أنفسنا كما تلاحظون في كل مقال من مقالاتنا بفرضية وجود استثناءات في بعض هذه القواعد والطرق. ونذكر أيضا ان اهم الاسباب التي تؤدي احيانا الي تغيير شكل علاقات مواليد برج الاسد بمواليد الابراج الاخري سواء التي يتوافق معها او التي يختلف معها هي نوع البرج الصاعد “أو ما يطلق عليه المنجمون الطالع” وهو البرج الذي تشرق فيه الشمس في السماء ساعة ميلاد الشخص, بالاضافة الي مكان تواجد القمر وكوكب الزهرة في الخارطة الشخصية وقت الميلاد.

توافق الابراج مع برج الاسد

وكما تعلمنا ينتمي برج الاسد للطبيعة النارية مثل برج الحمل والقوس, ومواليد هذه الابراج يجمعهم عدة صفات منها الاندفاع والحماسة والتسرع والحمية والدم الحار والحدة والثقة بالقدرات الشخصية لدرجة الغرور احيانا ولدرجة الحماقة احيانا. وهذه الصفات عامة هي التي تحدد شكل علاقات مواليد برج الاسد وباقي الابراج النارية بغيرهم من مواليد باقي الابراج. فسنجد أن مواليد برج الاسد يميلون بالدرجة الاولي لمواليد برج الدلو الهوائي, وهو البرج المقابل في دائرة البروج لبرج الاسد, وهو البرج الذي يقع في درجات البيت السابع لبرج الاسد ويسميه المنجمون بيت الزواج والعاطفة, ولذلك يحدث غالبا نوع من القرب والارتياح بين مواليد برج الاسد ومواليد برج الدلو وهذا لا يمنع علي الاطلاق وجود استثناءات فقد تجد مولود من برج الاسد يشكو لك من علاقة في منتهي السوء مع فتاة من برج الدلو فقد ذكرنا اسباب تؤدي بالفعل لتغيير شكل العلاقة تماما. ويأتي في الدرجة الثانية بعد برج الدلو مواليد البرجين الهوائيين الاخرين وهما برجي الميزان والجوزاء والتي يتمتع اصحابها بنفس الصفات تقريبا وخاصة الصفات العامة التي تستمد من طبيعة الابراج الهوائية, وهي الصفات التي يبحث عنها مواليد برج الاسد الناري بطبيعة الحال فالنار تهفو للهواء ليزيدها اشتعالا وحركة , وهذا ما يجعل مولود برج الاسد يثق كثيرا ويحب مواليد الابراج الهوائية ويحب القرب منهم ويحافظ علي علاقاته معهم. ويأتي بعد الابراج الهوائية مواليد الابراج النارية المثيلة مثل الحمل والقوس, والذين يشتركون في كثير من الصفات مع مواليد برج الاسد نفسه فهم جميعا من طبيعة نارية واحدة .

أما عندما ننظر في علاقة مواليد برج الاسد مع مواليد الابراج الترابية مثل “الثور, العذراء, الجدي” فهي غالبا علاقات غير جيدة وفي بعض الاحوال سيئة للغاية, فمواليد هذه الابراج يميلون الي الاستقرار والبطء ولا يميلون الي التغيير ويفضلون الاسلوب الواقعي والعقلاني في النظر للامور وهذه الصفات هي العكس والنقيض لكل ما يحبه مواليد برج الاسد الناري, الا أن هناك استثناءات ايضا. وتأتي في الدرجة الثانية من العلاقات السلبية بين مواليد برج الاسد مع مواليد الابراج المائية “السرطان, العقرب, الحوت” والتي يتمتع اصحابها بالعاطفية الشديدة والخيال وحب الطبيعة والهدوء في كل الامور, وهي طبيعة تختلف ايضا مع الصفات العامة والاساسية لمواليد برج الاسد .

موقع تسعة

"تسعة" هو موقع تعليمي يهدف إلى الإجابة على الأسئلة الشائعة بين الناس بأسلوب واضح وميسر. نغطي مجموعة واسعة من الاستفسارات، خاصة تلك التي تبدأ بـ"كيف"، مع الترحيب بمختلف الأسئلة الأخرى. كل مقال يُنشر على موقعنا يأتي ليجيب على تساؤلات القراء، مدعومًا بخبرة فريق "تسعة" الإداري.