تسعة
الرئيسية » كمبيوتر وانترنت » تطبيقات » كيفية تنزيل تطبيق سكايب على هاتف اندرويد وإنشاء حساب جديد على جوالك

كيفية تنزيل تطبيق سكايب على هاتف اندرويد وإنشاء حساب جديد على جوالك

تعرف على خصائص ومميزات تطبيق سكايب (Skype) وتعرف على خطوات تنزيل تطبيق سكايب (Skype) على هاتف اندرويد وكيفية تثبيته وانشاء حساب سكايب جديد على جوالك

سوف نتعرف اليوم على كيفية تنزيل تطبيق سكايب (Skype) وهو من أشهر التطبيقات المتخصصة في مجال الدردشة ويتميز بأنه يضم الكثير من المميزات والخصائص التي لا توفرها تطبيقات الدردشة الأخرى فهو يوفر جميع أنواع الدردشة المعروفة (دردشة نصية-دردشة مرئية – دردشة صوتية) بالإضافة الى المميزات الأخرى التي تجعله يتربع على عرش برامج الدردشة الأخرى وهي:

  • ميزة المحادثة الجماعية: فيمكنك إضافة جميع اصدقائك لأجراء محادثة جماعية في نفس الوقت وهذه الميزة لا توفرها التطبيقات الأخرى.
  • يمكنك استخدامه في اجراء المكالمات الهاتفية لأي مكان في العالم بأرخص الأسعار.
  • يمكن شحن رصيدك بكل سهولة فهو يوفر العديد من وسائل الدفع المختلفة.
  • صفاء وجودة المكالمات الصوتية مهما كانت سرعة الانترنت.
  • التطبيق يدعم كل اللغات المتوافرة.
  • يعمل التطبيق على مزامنة قوائم الاتصال الخاصة بك فيتم إضافة اصدقائك تلقائيا الى التطبيق.

الان وبعد ان تعرفنا على خصائص ومميزات تطبيقات سكايب (Skype) سوف نتعرف على خطوات تنزيل تطبيق سكايب (Skype) وكيفية انشاء حساب جديد عليها.

خطوات تنزيل تطبيق سكايب على جوال اندرويد وكيفية انشاء حساب جديد عليه.

1 الخطوة الأولى: نقوم بالذهاب الى متجر تطبيقات اندرويد (Google Play) ثم نقوم بإدخال اسم التطبيق الخاص بالدردشة (Skype) في المكان المخصص للبحث سنلاحظ ظهور التطبيق كما في الصورة نقوم بالضغط على التطبيق ونتابع الخطوات الاخرى.

تعلم كيفية تنزيل تطبيق سكايب وإنشاء حساب جديد على جوالك 1

2 الخطوة الثانية: سنلاحظ ظهور الصفحة الخاصة بالتطبيق بتنزيل التطبيق ويتم فيها أيضا عرض بيانات التطبيق نقوم بالضغط على Install حتى نقوم بتنزيل التطبيق على الهاتف.

 تعلم كيفية تنزيل تطبيق سكايب وإنشاء حساب جديد على جوالك 2

3 الخطوة الثالثة: نقوم بالموافقة على صلاحيات تطبيق (Skype) بالضغط على Accept ثم ننتظر حتى يتم تثبيت التطبيق بالكامل.

تعلم كيفية تنزيل تطبيق سكايب وإنشاء حساب جديد على جوالك 3

4 الخطوة الرابعة: نقوم بتشغيل التطبيق ثم نقوم بالضغط على (Create account) لأنشاء حساب (Skype) جديد.

تعلم كيفية تنزيل تطبيق سكايب وإنشاء حساب جديد على جوالك 4

5 الخطوة الخامسة: نقوم بالموافقة على شروط الخدمة الخاصة بالتطبيق بوضع علامة (√) امام الخيار Tell me about …… ثم نقوم بالضغط على continue للانتقال الى الخطوة التالية.

تعلم كيفية تنزيل تطبيق سكايب وإنشاء حساب جديد على جوالك 5

6 الخطوة السادسة: نقوم بملأ البيانات الخاصة بالتسجيل كما موضح بالصورة ثم نقوم بالضغط على الايقونة الموجودة أسفل صفحة التسجيل للانتقال الى الخطوة التالية كما موضح بالصورة.

تعلم كيفية تنزيل تطبيق سكايب وإنشاء حساب جديد على جوالك 6

7 الخطوة السابعة: بعد إنشاء الحساب بنجاح سوف يتم تسجيل الدخول الى الحساب الخاص بنا تلقائيا نتعرف على الواجهة الخاصة بحسابنا.

– الواجهة الخاصة بالتفاعلات الأخيرة التي تمت في التطبيق(recent) ويتم بها عرض اخر المحادثات التي تمت في التطبيق.

تعلم كيفية تنزيل تطبيق سكايب وإنشاء حساب جديد على جوالك 7

– الواجهة الخاصة بقائمة الأصدقاء المفضلين لديك (Favorites) وبها يتم إضافة اصدقائك المهمين لك عن طريق الضغط على الامر Add Favorites.

تعلم كيفية تنزيل تطبيق سكايب وإنشاء حساب جديد على جوالك 8

– الواجهة الخاصة بعرض واضافة الأصدقاء (people) يمكنك من خلال تلك الصفحة عرض قائمة الأصدقاء الخاصة بك كما يمكنك أيضا إضافة أصدقاء جدد عن طريق الضغط على الخيار Add People.

 تعلم كيفية تنزيل تطبيق سكايب وإنشاء حساب جديد على جوالك 9

 

8 الخطوة الثامنة: يمكنك تعديل البروفايل الخاص بك وتغيير حالة ظهورك للأصدقاء بالضغط على الايقونة الموجودة في الصورة.

 تعلم كيفية تنزيل تطبيق سكايب وإنشاء حساب جديد على جوالك 10

الان نتعرف على الواجهة الخاصة بقائمة اعدادات التطبيق.

 تعلم كيفية تنزيل تطبيق سكايب وإنشاء حساب جديد على جوالك 11

 

وبذلك نكون انتهينا من شرح كيفية تنزيل تطبيق سكايب وكيفية انشاء حساب جديد على سكاي بي على جوالك أتمنى من الله ان أكون وفقت في شرح الخطوات بصورة مبسطة وشيقة لقرائنا الكرام.

محمد عبد القادر

لدي بكالوريوس في هندسة الاتصالات وهواياتي هي: كتابة المقالات (سياسية - تكنولوجيا - طب - رياضة - العامة - تعليمية - أخرى) اعمل في الكتابة منذ أكثر من 3 سنوات، وكذلك اعمل في تصميم المواقع الإلكترونية.

محمد عبدالقادر مهندس اتصالات اعمل في مجال كتابة المقالات منذ اكثر من اربع سنوات احب الكتابة في العديد من المجالات اهمها مجال التقنية ومايشمله بالاضافة الى الدروس والشروحات في كل ما يخص الكمبيوتر والهواتف الذكية بالاضافة الى المجالات الاخرى مثل تقديم النصائح والخطوات الصحيحة للنجاح في حياتنا العلمية و العملية .

يسعدني ويشرفني ان اكون احد افراد فريق كتاب تسعة كوم ويمكنني حل جميع المشكلات التي تواجهك في مجال الكمبيوتر و الانترنت ويسعدني تواصل جميع زوار تسعة.كوم واستقبال جميع الاستفسارات والاجابة عنها بصورة بسيطة وسهلة على المستخدم بالاضافة الى تقديم فيديوهات لشرح اي مشكلة اذا تطلب الامر حتى يتسنى لنا تقديم الدعم الكامل لزوارنا الكرام