تعليم الفوركس كيف تتعلم الفوركس تعليم وتربية

تعليم الفوركس : كيف تتعلم الفوركس قبل البدء في التداول بسوق الفوركس



تعلم الفوركس أولا : -

في احدث الاحصائيات الرسمية الصادرة عن المؤسسات المتخصصة في سوق تداول العملات “الفوركس” وجدت ان عدد الافراد الذين يهتمون بقضاء فترة لتعلم اساسيات ومبادئ الفوركس ويتدربون على حساب تجريبي لتطبيق ما تعلموه لمدة مناسبة لا يمثلون من اجمالي عدد المتاجرين الجدد في السوق الا بما نسبته 5% فقط. وهذا امر في منتهي الخطورة, فالمتاجرة في سوق تداول العملات بدون وجود خلفية علمية كافية عن المجال وبدون قضاء وقت كاف في التدريب علي المتاجرة بحساب تجريبي افتراضي يتعلم فيه الفرد اختبار الاستراتيجيات التي تستخدم في التداول ويطبق ويجرب كل الاساليب والطرق التي تعلمها ليتعلم من خطأه وهكذا, يعرض الشخص المبتدئ لخسائر كبيرة لا يقبلها احد.

تعليم الفوركس : عملية معقدة, تحتاج للتعلم

لن نقدم لكم معلومات تدخل الخوف علي نفوسكم من مجال المتاجرة والتداول في سوق العملات ” الفوركس “, ولكن نحن نقدم النصح والارشاد للطريق الصحيح للكيفية التي تبدأ فيها كشخص مبتدئ هاوي وغير متخصص في التجارة والبيزنس والبورصة. التعليم والتدريب امر في منتهي الاهمية, واصبح تعليم الفوركس للمبتدئين امر في منتهي السهولة ومتاح بأكثر من طريقة وما عليك الا ان تختار الطريقة الانسب لك بكل سهولة.

طرق تعلم اساسيات الفوركس

من اهم الطرق المتاحة حاليا لتعلم اساسيات ومبادئ تداول العملات ومهارات التعامل مع الفوركس هو كورسات عبر الانترنت وهي كورسات متخصصة للمبتدئين في مجال الفوركس, واغلب الشركات التي تقدمها تكون شركات سمسرة ومتاجرة ومن مصلحتها تقديم هذه الخدمة بأقل تكلفة علي الافراد وبعض الشركات تقدمها مجانا, حتي تجتذب اعداد اكبر من المتاجرين الجدد وتوسيع شبكة عملائها في المستقبل. ومن ضمن الطرق الاخري في تعليم الفوركس واري انها الافضل بكل تأكيد هي الكورسات المباشرة ومحاضرات السيمنار التي تقدمها بعض الشركات الكبيرة المتخصصة في سوق الفوركس, وتكون مقابل مبلغ مالي معين يزيد عن الكورسات التي تقدم عبر الانترنت, لانها تتيح الفرصة للاحتكاك المباشر مع المحترفين والمتخصصين وتقدم للشخص مواد تعليمية مفيدة جدا. لذلك من المهم ان تقوم قبل ان تغامر بالبدء مباشرة في التداول بسوق الفوركس ان تفكر جيدا وتختار المكان والطريقة الانسب لتعلم الاساسيات والمبادئ الاولي حتي تبدأ خطوة بخطوة طريق النجاح.





رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.

اضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

four × 3 =

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>