تسعة
الرئيسية » عمل ومهارات » ادارة الاموال » تداول العملات : كيف تختار شركة تداول العملات ؟ (للمبتدأين)

تداول العملات : كيف تختار شركة تداول العملات ؟ (للمبتدأين)

تداول العملات : ما هي اهم النقاط الاساسية او العوامل التي تضعها في اولوياتك وانت تقوم باختيار شركة تداول العملات الافضل والانسب لك في سوق الفوركس

عندما تبدأ التعرف على سوق تداول العملات , أو الفوركس تعلم ان هناك اعداد كبيرة جدا من الشركات التي تعتبر شركات وسيطة تقدم خدمة التداول والمتاجرة في سوق تداول العملات ” الفوركس “. وهذه الاعداد الكبيرة من الشركات تخلق حالة من المنافسة الشرسة بين هذه الشركات لاجتذاب اكبر عدد من العملاء والمتاجرين الجدد. وتصبح الافضلية للشركة التي تستطيع ان تقدم الخدمة الافضل والمزايا التنافسية الاكبر. وحتي تتعرف كمبتدئ على الاسباب والعوامل التي يجب أن تحكم بها على شركة تداول العملات الافضل والانسب لك, فهذه العوامل هي نوع الحساب الذي تود الاشتراك به, وهل توفر الشركة حساب تجريبي مجاني على شبكة الفوركس أم لا؟ , وهل تقدم الشركة خدمة الرافعة المالية وهي خدمة سنقوم بشرحها في المقالات القادمة وهي ميزة تسمح بمضاعفة رأس المال الخاصة بك داخل السوق بشكل يساعدك في تحقيق مكسب اكبر, بالاضافة الي عوامل اساسية اخرى مثل نوع منصة التداول التي تقدمها لك الشركة وقيمة العمولات التي تختصمها من ارباحك وخدمات الدعم الفني التي تساعد العملاء الجدد والمتاجرين المبتدئين ومدى كفاءتها.

عروض شركات التداول

الفوركس اختيار شركة تداول العملاتومن ضمن العروض الترويجية او التسويقية التي تقوم بها شركات التداول بسوق الفوركس تجد تنوعا كبيرا يبدأ بخصومات في مبلغ الاشتراك الاولي, أو تقديم خدمة الاشتراك نفسها مجانا, وتتنوع الى تقديم حساب مجاني بقيمة 5 الاف دولار وهي قيمة افتراضية تتيح للشخص التدريب بشكل مناسب في سوق تداول العملات بدون اي قلق من التعرض لخسارة حقيقية, وتقوم بعض الشركات بتقديم عروض اخرى مثل تخفيض اسعار الفائدة على الارباح وعلى الحساب, ومنها من يقدم خدمة دعم فني مجاني وترسل اليك عبر البريد الالكتروني تحليلات فنية واخبارية يوميا. وتستطيع أنت من خلال مقالاتنا البسيطة ان تتعرف على العوامل التي تختار الشركة الافضل والانسب لك.

النقاط السبعة الاساسية في شركة تداول العملات

والنقاط السبعة الاساسية او العوامل التي تضعها في اولوياتك وانت تقوم باختيار شركة تداول العملات الانسب لك هي:

  1. نوع الحساب الذي ترغب في الاشتراك من خلاله.
  2. توافر حساب تجريبي سهل في استخدامه.
  3. توافر خدمات الرافعة المالية بنسب معقولة.
  4. منصة التداول القياسية التي ترتاح للعمل من خلالها وابسط في تصميمها.
  5. انتشار الشركة في سوق تداول العملات وسمعتها بين العملاء القدامي والاكثر احترافية.
  6. العمولات التي تحصل عليها الشركة.
  7. خدمات الدعم الفني التي تقدمها لك الشركة.

ومن النصائح التي يجب ان نقدمها لكم هي الاهتمام بهذه العوامل الاساسية مقدم واكثر اهمية على العروض الترويجية التي تقدمها الشركات والتي قد تشمل هدايا عينية ومادية تجذب اهتمامك, ولا تترك لك المجال للتفكير في العوامل الاساسية التي ذكرناها.

محمد سرور

كاتب علمي منذ عام 2005, يهوى الكتابة العلمية وفي مجال الفضاء والطب والعلوم. هواياته المفضلة القراءة,الكتابة,الموسيقي,الانترنت,السفر.