تسعة
الرئيسية » اعرف اكثر » تعرف على » تعرف على اهم الصفات في المرأة التي تجذب الرجل وتلفت انتباهه

تعرف على اهم الصفات في المرأة التي تجذب الرجل وتلفت انتباهه

هناك صفات تتصف بها المرأة تجذب الرجل اليها، لو توفرت تلك الصفات بعضها او جميعها فسوف تكون في الغالب سبب انجذاب الرجل تعرف على كل صفة من تلك الصفات

تعرف على الصفات التي تجذب الرجل في المرأة

كل رجل لديه مواصفات محددة من خلالها يختار شريكة حياته ولكن اغلب الرجال يشتركون في البحث عن صفات تعتبر من الصفات الأساسية التي يجب ان تتوفر في المرأة التي يريدون الارتباط معها. وبغض النظر على اختلاف متطلبات كل رجل ، الا ان الصفات التي سوف نعرضها هي في الغالب من اقوى الأسباب التي تجذب الرجل الى المرأة فلو توفرت تلك الصفات بعضها او جميعها فسوف تكون في الغالب هي ما تجذب الرجل الى المرأة. فدعونا نتعرف سويا على تلك الصفات وعلى نسبة انجذاب الرجل لكل صفة من تلك الصفات.

الصفات في المرأة التي تجذب الرجل  :

الصدق : لعل من اقوى الأسباب التي تجذب الرجل في المرأة هي كونها صادقة، فالمرأة الصادقة يتعامل الرجل معها بكل ارتياح وذلك بسبب ثقته التامة في جميع ما تخبره به وهذا ما يجعل الرجل دائم الثقة بها ويستحيل ان يشك بها مهما حدث، وذلك لأن المرأة الصادقة تكره الوقوع في الخطأ وتفضل دائما التعامل بشفافية في كل الأمور التي تقوم بها. وتتراوح نسبة الرجال الذين يفضلون وجود تلك الصفة في المرأة ما بين 45 الى 80 في المئة.

التدين : يعتبر التدين من أكثر الصفات التي تجذب الرجل في المرأة خاصة ان المرأة المتدينة تعتبر الزوجة المثالية للكثير من الرجال وخاصة انها تعتبر المرأة الكاملة بالنسبة للكثير من الرجال فدائما يعتقد الرجال ان المرأة المتدينة ان قليلة الأخطاء إضافة الى الالتزام الذي تمتاز به. وتكون الخيار الأول عند الرجال عندما يريدون تأسيس حياة عائلية. وتتراوح نسبة الرجال الذين يفضلون وجود تلك الصفة في المرأة ما بين 60 الى 85 في المئة.

الحنان : نجد اغلب الرجال يبحثون دائما عن المرأة الحنونة التي تهون عليهم مصاعب الحياة. خاصة ان الحنان من الصفات الأساسية التي يحصل عليها الطفل من امه عند نشأته وهي من الغرائز الطبيعية التي ننشأ عليها، ولذلك فان حنان المرأة من الأسباب التي يمكن ان تجذب الكثير من الرجال للمرأة. تتراوح نسبة الرجال الذين يفضلون توفر تلك الصفة في المرأة ما بين 80 الى 95 في المئة.

المرح : تعتبر تلك الصفة من أكثر الصفات التي تجذب الرجال في المرأة فالرجل بطبيعته يحب الانطلاق والمرح لذلك نجد ان صفة المرح من أكثر الصفات التي يبحث عنها الرجال حتى يهنئ بحياة سعيدة بعيدا عن الكأبة. تتراوح نسبة الرجال الذين يفضلون توفر تلك الصفة في المرأة ما بين 50 الى 70 في المئة.

القوة : المرأة القوية دائما تكون مصدر اهتمام الرجال وذلك بسبب ثقتها الزائدة في نفسها ولذلك يجد الرجال الصعوبة في التواصل معها وهذا ما يزيد حيرتهم ويجعلهم هذا الامر دائما يبحثون عن كل الطرق التي يمكن ان يتوصلوا بها معها. تتراوح نسبة الرجال الذين يفضلون توفر تلك الصفة في المرأة ما بين 30 الى 55 في المئة.

الذكاء : من أكثر الصفات التي يهتم بها معظم الرجال ان تكون المرأة ذكية فالمرأة الذكية تستطيع ان تتعامل مع الرجل في كل المواقف وتستطيع حل الأمور بالحكمة كما انها تكون سببا أساسيا في نجاح الرجل لأن المرأة الذكية تكون طموحه للغاية وذلك الطموح هو ما يجعل الرجل يبحث عن النجاح دائما وذلك لأنها توفر له الأجواء المناسبة للنجاح.تتراوح نسبة الرجال الذين يبحثون عن توفر تلك الصفة في المرأة ما بين 25 الى 75 في المئة.

الأنوثة : من أوائل الصفات التي يبحث عنها الرجال. فالرجل بطبيعته يبحث عن المرأة التي تجعله لا يفكر في غيره فالأنوثة تحتوي على اغلب المميزات فتجد من تمتلك تلك الصفة تبحث دائما عن الاهتمام بمظهرها وطريقة تعاملها مع الاخرين ودائما تجدها مدللة صاحبة صوت هادئ وعذب كما انها مرحة أيضا قليلة الغضب حنونة لذلك تجد تلك الصفة من أكثر الصفات التي تجذب الرجل في المرأة. لذلك تتراوح نسبة الرجال الذين يبحثون عن توافر تلك الصفة في المرأة ما بين 50 الى 90 في المئة.

الجمال : اهم صفة من الصفات التي تجذب الرجل في المرأة هي ان تكون جميلة فالرجال ينجذبون الى المرأة الجميلة حتى لو كانت لا تمتلك أي صفة من الصفات السابقة وتجدهم دائما يبحثون عنها في احلامهم رغم ان الجمال ليس المقياس الحقيقي في اختيار المرأة لكن للأسف هو الخيار الأول لأغلب الرجال. لذلك تتراوح نسبة الرجال الذين يفضلون توفر تلك الصفة في المرأة ما بين 70 الى 95 في المئة.

محمد عبد القادر

لدي بكالوريوس في هندسة الاتصالات وهواياتي هي: كتابة المقالات (سياسية - تكنولوجيا - طب - رياضة - العامة - تعليمية - أخرى) اعمل في الكتابة منذ أكثر من 3 سنوات، وكذلك اعمل في تصميم المواقع الإلكترونية.

محمد عبدالقادر مهندس اتصالات اعمل في مجال كتابة المقالات منذ اكثر من اربع سنوات احب الكتابة في العديد من المجالات اهمها مجال التقنية ومايشمله بالاضافة الى الدروس والشروحات في كل ما يخص الكمبيوتر والهواتف الذكية بالاضافة الى المجالات الاخرى مثل تقديم النصائح والخطوات الصحيحة للنجاح في حياتنا العلمية و العملية .

يسعدني ويشرفني ان اكون احد افراد فريق كتاب تسعة كوم ويمكنني حل جميع المشكلات التي تواجهك في مجال الكمبيوتر و الانترنت ويسعدني تواصل جميع زوار تسعة.كوم واستقبال جميع الاستفسارات والاجابة عنها بصورة بسيطة وسهلة على المستخدم بالاضافة الى تقديم فيديوهات لشرح اي مشكلة اذا تطلب الامر حتى يتسنى لنا تقديم الدعم الكامل لزوارنا الكرام

4 تعليقات

ستة − اثنان =