شخصية برج العقرب وطريقة تفكيره هل تعلم

برج العقرب : معلومات لم تعرفها عن شخصية برج العقرب وطريقة تفكيره



هذا المقال لن تجد فيه معلومات سبق وان قرأتها بنفس هذا الشكل بل ستجد فيها طرحا جديدا ومختلفا. لو كنت من مواليد برج العقرب فستتابع المقال بشغف واذا لم تكن فاقرأه لو في محيط معارفك شخصا ينتميالى برج العقرب لتتعرف أكثر عليه وعلى صفاته, وانتظر قريبا مقالا يخص برجك انت واستمتع بالاطلاع على ما يخصك ويهمك.

شخصية برج العقرب العامة

شخصية هادئة رصينة جادة ومترقبة وشكاكة وغيورة للغاية. العصبية واردة في كل حركاتهم ولكنها تنفجر في كثير من الاوقات في وجه من ينتقدهم بقوة او يؤثر في اسلوب نظرتهم للامور او استهزأ بهم وبأفكارهم. طريقة علاجهم للمشاكل غريبة ومتطرفة يمينا ويسارا فقد تجد الزوجة من برج العقرب تستطيع احتمال زوج خائن وتأكدت من خيانته فعلا وتعيش معه وتسامحه مثل هيلاري كلينتون وهي من مواليد العقرب وفعلتها مع زوجها كلينتون في فضيحة علاقته الجنسية مع مونيكا لوينسكي المتدربة بالبيت الابيض, وتجد انسانة اخرى من مواليد العقرب لا تسامح ابدا وتطلب الطلاق من زوجها لمجرد الظن والشك في احتمالية علاقته بأخرى.

طريقة تفكير مواليد برج العقرب

الترقب والحذر والشك هو السلوك الذي يحكم تفكير مواليد العقرب ويظهر واضحا لغيرهم . هم لا يثقون بأفكار الغير بسهولة بل يبدأون كل مشوار وكل فكرة بالشك في صحتها ونقدها والبناء علي انقاضها بسلوكهم التفكيري الخاص بهم. لا يعاندون ولكن يظهرون الموافقة وهم يضمرون الرفض القاطع حتى بدون تفكير احيانا. يعتزون جدا بانتمائتهم وافكارهم ويعجبون بالمثل العليا والقدوة يمثل عاملا هاما في تحديد اهدافهم ومستقبلهم.

كيف يحب مواليد برج العقرب ؟

رومانسيون جدا ولكن حذرون جدا ولا يثقون بسهولة او ربما لا يثقون بغيرهم اطلاقا. الغيرة تأكل قلوبهم وتشتعل فيها بلا سبيل لتهدئتها ابدا. يحبون بحذر فلا يعطون من مشاعرهم واعصابهم بلا مقابل ولكن اذا اعطوا ووثقوا يعطون الكثير ويفعلون الكثير من اجل من يحبون. يتأثرون بكوكب المريخ وتأثيره في جزئية الحب هو ابراز اهمية كبيرة للجنس فالجنس يمثل الكثير لمواليد العقرب وهم بارعون فيه وغريزتهم الجنسية قوية.

أفضل المهن تناسبا مع مواليد برج العقرب

مواليد العقرب يميلون جدا الى العمل الفردي وليس الجماعي بالرغم من قدرتهم على النجاح في كلا الظرفين .ولكن طبيعتهم الحذرة وعدم ثقتهم في الغير الا بصعوبة وطبيعتهم الحادة في التعامل تجعل الانسب لهم العمل الفردي ولذا تجدهم متضايقون من العمل في مجال به ائتمار بأوامر مديرين فهم لا يعجبهم ذلك ويفعلون ما بوسعهم ليخرجون من هذا المضمار ويسعون الى خلق كيان عمل خاص او مشروع صغير او متوسط.

كلمات القوة عند برج العقرب :

  • - مخلص
  • - عاطفي
  • - واسع الحيلة
  • - ملاحظ
  • - حيوي

كلمات الضعف عند برج العقرب :

  • - غيور
  • - استحواذي
  • - شكاك
  • - مناور
  • - غير لين

العقرب والاستقلال :

يتميز مولود برج العقرب بشخصية مستقلة بشدة. وهو قادر على إنجاز أي شيء يضعه نصب عينيه ولن يتخلى عنه بسهولة. يناسبه احياناً العيش مع نفسه فهو ليس اجتماعياً مع بعض الابراج الأخرى، ويفضل احياناً أن يعيش بمفرده فهكذا لا تكون هناك أبدا أي مشكلة بخصوص من يسيطر على ما في المنزل، لان السيطرة في يد العقرب.

العقرب والصداقة :

العلاقات مع مولود العقرب معقدة دائما، تماما مثل شخصه، علاقاته هي متطرفة نوعاً ما، لانه قد يصبح مزاجي دون سبب واضح . يعرف عن مولود برج العقرب حب التملك والغيرة ولكن من ناحية أخرى، هو مخلص للغاية.

العقرب لديه ذاكرة قوية وجنبا إلى جنب مع عدم القدرة على السماح، فإنه يمكن أن يتجاهل ويكره شخص ضره إلى الأبد، في الواقع نادرا ما يغفر او يسامح مولود برج العقرب الشخص الذي المه، حتى أنه قد يسعى للحصول على الانتقام منه.

من ناحية أخرى ، لا ينسى مولود برج العقرب الجميل ابداً ويعمل على رده وأي بادرة للتفاني في سبيله تكسبه الثقة والاحترام وهو أمر مهم للغاية له في أي علاقة ، سواء الرومانسية او غيرها.

إن أفضل نصيحة لشخص اي برج اخر هي أن يكون صادق مع العقرب وفي المقابل ، سوف يكسب حسنات صديق مذهلة لن تنسى أبدا، وسيكون مخلصا لك ولن يقدم لك وعوداً كاذبة . شعوره الصادق مختلف عن الابراج الأخرى وهذا ما يجعل مولود برج العقرب صديق مذهل قوي مثير للاهتمام يمكن الوثوق به .

برج العقرب والعمل :

العقرب تناسبه الاعمال التي قد تحدث فرقا في العالم، والتي تؤثر بشكل كبير على الناس والمجتمع والأهم من ذلك كله ان مولود برج العقرب يجب أن يكون المسيطر، وهذا هو السبب ان بعض المهن مثل الطب والجراحة والبحث والقيادة مناسبة للعقرب، لانه يحب ان يكون المراقب الذي يعطي الاوامر ويقود.

في مجال الأعمال التجارية، العقرب يميل إلى جمع ثروة بسهولة، وقراراته التجارية حكيمة جدا ومتحفظ جدا في إنفاق أمواله. ومن المعروف عن العقرب قدرته على كسب المال وإخفائه، ولن يعلن عن ذلك خوفاً من المنافسة.

برج العقرب والمزاج :

العقرب طموح للغاية ،ثابت وعازم ويظهر ذلك من خلال تعطشه للسلطة والتوجه المسيطر، ولكن ليس معنى ذلك انه عنيد. لا يخفى على أي احد ان مولود برج العقرب لا يستسلم أبدا، فهو مصمم للوصول إلى هدفه ومفتاح هذا النجاح هو مرونته فهو قادر على إعادة تقييم حالة معينة واتخاذ نهج مختلف إذا لزم الأمر. وهذا يجعله قابلة للتكيف والتنوع .

مولود برج العقرب منافس شرس، فبالاضافة الى قوة الملاحظة وذاكرته الممتازة، دائماً ما يستذكر الحقائق ويستعملها عند الضرورة . يتميز برج العقرب بقدرة ممتازة في استعادة النظام من حالة فوضى قائمة.

داخل اعماق برج العقرب

العقرب هو أكثر الابراج التي يساء فهمها. هو حالة مكثفة من التناقضات، يرغب في أن يكون على بينة من الاحداث المحيطة وان يعرف دائما ما يحدث، ويستعمل عقله للتحقق، من ناحية أخرى ، فهو يهتم بالاحداث الغامضة والخوارق ، ونظريات المؤامرة والأسرار الغير معروفة وغيرها .

يستطيع مولود برج العقرب اخفاء مشاعره الحقيقية ودوافعها ، فهو غالبا ما لديه دوافع خفية أو أجندة خفية . كل شيء عند مولود برج العقرب متعلق بالسيطرة، فهو بحاجة ان يكون المسيطر في كل الاوقات وان حدث وخرج عن نطاق السيطرة ينتابه شعور انه مهدد ، بل هذا قد يؤدي الى شعورخطير على نفسيته، وعندما تعود السيطرة ، يشعر بالأمان .

العقرب عاطفي جدا، وعواطفه شديدة، سواء المشاعر الجيدة اوالسيئة . المشاعر السلبية من الغيرة والاستياء هي سمات اضطراب لمولود برج العقرب ولكن بالمقابل يعرف عنه مساعيه القوية للنجاح وتفانيه المذهلة .

العقرب لديه خوف من الفشل وينجح في ابقائه مخفي بشكل جيد للغاية، اذا لم ينجح اي من مشاريعه، أو افكاره، سوف ببساطة يستخدم مهاراته التكيفية للتحرك بسرعة وترك وراءه هذه التجربة السيئة .

العقرب لا يثق سريعاً، وعلى الشخص من اي برج اخر ان يجتهد كثيراً كي يكسب ثقته ومع مرور الوقت وما ان ينجح في اختبارات الثقة الخاصة ببرج العقرب ، فستجده انه يحب بعمق وبشكل شديد.

لدى مولود برج العقرب غرائز قوية ويثق بشعوره الغريزي الذي نادراً ما يسبب الفشل له.

معلومات ملخصة عن برج العقرب

برج العقرب هو برج التطرف والشدة. شخصية برج العقرب عميقة وشديدة جدا، وهناك دائما أكثر ما لم تراه العين. ومع انه يظهر البرودة واللاعاطفية للناس الا ان في اعماقه قوة هائلة ، وتصميم قوي ، وعاطفة شديدة وإرادة متينة دوافع متحمسة. يملك مولود برج العقرب عقلية تدخلية جدا، فلا تندهش إذا ما طرح الأسئلة، او انه يحاول الخوض في أشياء أعمق. انه يريد دائما أن يعرف لماذا وأين وبأي قدر كل تفصيل ممكن.

مولود برج العقرب يميل إلى الهيمنة والسيطرة على أي شخص يتيح لهم هذا، أو أي شخص أن يجده ضعيف. الشخص الذي يحترمه العقرب ويقترب منه يعامله بلطافة مدهشة وولاء وكرم.

 اقرأ ايضاً :





رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.