شخصية برج الجوزاء وطريقة تفكيره هل تعلم

برج الجوزاء : معلومات لم تعرفها عن شخصية برج الجوزاء وطريقة تفكيره



هذا المقال لن تجد فيه معلومات سبق وان قرأتها بنفس هذا الشكل بل ستجد فيها طرحا جديدا ومختلفا. لو كنت من مواليد برج الجوزاء فستتابع المقال بشغف واذا لم تكن فاقرأه لو في محيط معارفك شخصا ينتمي الى برج الجوزاء لتتعرف أكثر عليه وعلى صفاته, وانتظر قريبا مقالا يخص برجك انت واستمتع بالاطلاع علي ما يخصك ويهمك.

شخصية برج الجوزاء العامة

شخصية شهرتها الازدواجية والتناقض ولكن الامر يختلط على غالب الناس. الفكرة تكمن في ان اصحاب برج الجوزاء متجددون في كل لحظة وهوائيون لا يستقرون كثيرا في الحال وللاسف في الوعود. يملون سريعا جدا وهم اذكياء جدا ويفكرون بشكل جيد في كافة الامور. يتميزون في الامور الحسابية والمنطقية ويمتلكون حسا فكاهيا محببا للمحيطين بهم. حساسون لاقصى درجة وثقتهم بأنفسهم ترتقي بهم للتغلب على المصاعب الحياتية.

طريقة تفكير مواليد برج الجوزاء

سريعي التفكير واذكياء جدا وهم احد برجين يتأثران بشكل مباشر من كوكب عطارد وهو الكوكب المسئول فعلا عن التفكير والذكاء والادراك. يميلون جدا للالمام بالشكل العام لأي مشكلة ولا يتعمقون كثيرا في التفاصيل ولذلك ننصحهم بالحذر لأن المثل يقول الشيطان يكمن في التفاصيل, وتفصيلة صغيرة يهملها البعض قد يكمن فيها الاشكال والحل. يتميزون مع بعض الاجتهاد في دراستهم ولا تخلو قوائم الشرف من اسمائهم اذا اجتهدوا. يعانون احيانا من التسرع في اتخاذ مواقفهم لأن تفكيرهم دائما يسبق الحدث وهذا قد يكون ايجابيا وقد يصادف حظا عسيرا.

كيف يحب مواليد برج الجوزاء ؟

يعبرون عن مشاعرهم بشكل متميز فهم اساتذة في هذا الشأن ولكن يميل اغلب الذكور منهم للعب بالمشاعر واللهو بها في مرحلة المراهقة وبدايات سن الشباب. هم كالفراش يسعون خلف الرحيق الجميل ويأخذون من كل بستان زهرة. يتغير هذا نسبيا مع تطور العمر ولكن قد يستمر ويسبب بعض الملل والمشاكل في الزواج. لذا ننبه مواليد الجوزاء ابحث اولا عن الصدق والاستقرار في مشاعرك قبل ان تورط معك حبيبا ثم تتركه وحيدا. المرأة من مواليد الجوزاء جذابة وماهرة في ايقاع الحبيب.

أفضل المهن تناسبا مع مواليد برج الجوزاء

المهن الحرة والمهن التي تتطلب الحساب والعمليات التي تعتمد بشكل اساسي على التفكير وتقديم المشورة السريعة والحل المنجز لأي طوارئ تناسب مواليد الجوزاء جدا. الاعمال الفنية تجذب بعض مواليد الجوزاء وقد يبرعون بها اذا صادف ميلادهم وجود كوكب الزهرة في موضع يشكل زاوية ايجابية (كمثال: المطرب عبد الحليم حافظ والفنانة انغام من مواليد الجوزاء).

كلمات القوة عند برج الجوزاء :

  • - طاقوي
  • - ذكي
  • - خيالي
  • - بارع
  • - قابل للتكيف

كلمات الضعف عند برج الجوزاء :

  • - سطحي
  • - مندفع
  • - مضطرب
  • - ملتوي
  • - غير حاسم

الجوزاء والاستقلال :

يتمتع مولود برج الجوزاء بشخصية مستقلة للغاية. لن يتم غصبه من قبل أي شخص أو أية قواعد على فعل شيء لا يريده. هو بحاجة لتجربة العالم بطريقته الخاصة. التغيير والحرية صفتان في غاية الأهمية بالنسبة لمولود برج الجوزاء، فهو لن يدع أحدا يملي له ما عليه فعله، لانه مستقل للغاية والحرية أمر ضروري لجودة حياته كما يراها.

الجوزاء والصداقة :

يكوّن مولود برج الجوزاء صداقات مثيرة جدا للاهتمام ومدهشة. فهو يحبذ ترك بصماته على كل من يلتقيه. هو طائش جدا وسيختفي لفترة طويلة من اجل التعرف على اصدقاء جدد واستكشاف أماكن جديدة. ولكن غالباً ما يعود برفقة أفكار جديدة لمشاركتها وأشياء مثيرة للاهتمام لتدريسها.

الحياة ممتعة برفقة الصديق الجوزاء. إذا كنت بحاجة إلى أي مشورة، مولود برج الجوزاء هو من يجب أن تسأله. هو يجيد فن الاتصال والتواصل مع الاخرين وسيساعدك للحصول على ما تحتاج اليه من مساعدة مستعملاً صفة الإقناع والحماس ، فهو شخص نصوح للغاية .

ومع هذا لا ترمي على مولود برج الجوزاء كل مشاكلك العاطفية، فهو لا يرغب في التعامل معها لأنه تصيبه بالكأبة وتحد من حريته. الصديق الجوزاء يتقن فن نقل الاشاعات وأحدث القيل والقال ، وإذا كنت تحب المحادثة، فمولود برج الجوزاء بارع فيها.  هو كريم جدا مع أصدقائه، وسوف يمضي الكثير من الوقت معهم ويشارككهم اشياء كثيرة. على الرغم من مولود برج الجوزاء اجتماعي ، الا انه دائما يحتاج إلى وقت لنفسه والذي ينبغي احترامه .

برج الجوزاء والعمل :

يميل مولود برج الجوزاء الى تشتيت وتفريق طاقته على مهام مختلفة وليس التركيز فقط على شيء واحد وبالتالي يترك وراءه العديد من المشاريع الغير مكتملة. ولو ركز طاقاته في مكان واحد، وباستعمال ذكائه سيقدر على إكمال مشروعه بنجاح وإبداع.

مولود برج الجوزاء مدير ممتاز، فهو يستطيع تحفيز فريقه ويضيف اليهم الحماس والحيوية.

برج الجوزاء والمزاج :

لدى مولود برج الجوزاء القدرة على الاستجابة الفورية للحالات المختلفة ونتيجة لذلك، لديه مزاج عصبي جدا. ومع ذلك، إذا اصابه الملل وليس لديه ما يستطلعه، تضربه مشاعر الحاجة إلى الإثارة والتنوع. هذه هي ازدواجية الجوزاء، العواطف المتضاربة باستمرار في عفوية منفعلة كحزمة واحدة.

داخل اعماق برج الجوزاء :

واحدة من نقاط ضعف مولود برج الجوزاء هي سطحيته. فبدلا من النظر إلى الصفات الحقيقية العميقة للشخص، يحكم الجوزاء على الشخص من خلال الطريقة التي يتعامل بها معه. وهذا يؤدي الى أن يكون لديه انطباعات خاطئة عن الناس ويمكن أن يسبب مشاكل في علاقاته.

قد يعاني مولود الجوزاء من الشعور بالإحباط والنكد ولكنه لا يظهر ذلك لاي أي شخص خارج دائرة الأصدقاء أو الأسرة. مولود الجوزاء عادة ما يريد من الجميع أن يعتقدوا أنه دائم السعادة وان الضغط والإجهاد لا يؤثر أبدا عليه.

معلومات ملخصة عن برج الجوزاء :

مولود برج الجوزاء لديه العديد من الجوانب، سريع سواء في العقل اوالجسد ، تتدفق منه الطاقة والحيوية ، وهو يجيد الكلام. ذكي وقابل للتكيف جدا مع كل حالة وكل شخص. مولود الجوزاء فضولي ودائما يريد أن يعرف ماذا يجري في العالم من حوله. فهو لا يحبذ الجلوس والمشاهدة بقدر الاحتكاك والمشاركة. يتمتع مولود الجوزاء بميزة التواصل ويجيدها أكثر من اي برج اخر ، فهو اجتماعي جداً في نهاية المطاف، يمكن ان يتحدث ويتحدث، ومع هذا لا يمكن وصفه بالثرثرة الطائشة لان لديه أشياء مثيرة للاهتمام ليقولها ولا يخاف في التعبير عن أفكاره .

يفتقر مولود الجوزاء إلى المثابرة، سطحي ، يشكل آراء حول مسألة ما دون الغوص في استكشافها بالكامل. هذا يمكن أن يؤدي به إلى التفكير في أنه يعرف كل شيء، وهذا ما يفعله عادة ولكن عقله مشغول جدا بالتفاصيل الدقيقة .

الروتين والملل هي أكبر مخاوف الجوزاء ولا يريد أي شيء يقيد حريته أو الطاقة الإيجابية فيه.

اقرأ ايضاً :

 توافق الابراج : كيف اعرف توافق الابراج وعلاقتهم مع برج الجوزاء





رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.